وداعا للهالات السودا تحت العين

وداعا للهالات السودا تحت العين

من الأهمية بمكان التعامل مع الدوائر المظلمة أسفل العينين لأنها يمكن أن تجعلك تبدو مرهقًا بشكل دائم حتى لو لم تكن كذلك. يمكنك أن تظهر أكبر سناً مما أنت عليه بالفعل نتيجة لهم. مثل هذا المظهر يمكن أن يؤثر سلبا على حياتك الشخصية والمهنية ، وكذلك بعض الأبحاث. من الأهمية بمكان إيجاد حل للدوائر المظلمة.إن أوجه القصور الغذائية أو الإرهاق أو الحساسية هي مجرد عدد قليل من العوامل التي قد تسهم في ظهور الدوائر المظلمة. الجينات التي تم تمريرها من الوالدين هي السبب الرئيسي للكثيرين ، على الرغم من أن هذا هو السبب الأكثر شيوعًا.

ما الذي ينتج عنه دوائر المظلمه (الهالات السوداء)تحت العين؟

  • بينما نميل إلى إلقاء اللوم بشكل متكرر على ظهور الدوائر المظلمة تحت أعيننا ، أشار أطباء العيون وأطباء الجمال إلى وجود مجموعة متنوعة من الأسباب للدوائر المظلمة ، على عكس الاعتقاد الشائع.
  • تعتبر الدوائر المظلمة تحت العيون علامة محفوظة على الإجهاد الشديد ، وضعف النظام الغذائي ، والتعب الكامل بشكل متكرر.

في الواقع ، أحد أكبر الأسباب هو ليس التعب:

  • يعد فرط تصبغ أحد الأسباب الرئيسية للدوائر المظلمة ويمكن أن يلفها الوراثة أو العوامل البيئية (مثل التعرض للشمس أو التدخين أو قلة النوم) أو كليهما.
  • الأشخاص الذين يعانون من أنواع البشرة الآسيوية والأفريقية عرضة بشكل خاص لفرط تصبغ تحت العيون بسبب سمة وراثية لجلد الجلد.
  • إن النحافة الشديدة في الجفن السفلي تجعل من الممكن أن تظهر الأوردة ، مما يؤدي إلى ظل أعمق تحت العيون.

العلاج الأكثر فعالية للدوائر تحت العين

  • نوم أفضل لا يزيد النوم غير الكافي من الدوائر المظلمة فحسب ، بل يسببها أيضًا ، لذلك ينصح الخبراء بالحصول على سبع إلى تسع ساعات من النوم كل ليلة لتجنب النظر الشاحب والتعبير في صباح اليوم التالي.
  • النوم على ظهرك يساعد أيضا. الخطوة الأولى في علاج الدوائر المظلمة هي رفع رأسك قليلاً لمنع مزيد من التورم.

حافظ على صحتك:

  • إذا كنت تدخن ، فإن نصيحة الأطباء واضحة: استقال بأسرع ما يمكن. أظهرت الأبحاث أن تدخين السجائر واستنشاق الدخان غير المباشر يسبب زيادة الوزن أو ارتفاع الكوليسترول في الدم أو الدهون الثلاثية ، وكلاهما يمكن أن ينخفض عن طريق التغيرات الغذائية والأدوية.
  • التمرين هو تقنية أخرى لتحسين صحتك ؛ أي شيء تفعله لتقليل ظهور الدوائر المظلمة سيساعد.

ضع واقي الشمس:

استخدم واقي من الشمس بانتظام ، ومحاولة الحد من التعرض لأشعة الشمس ، وتطبيق واقي من أشعة الشمس واسعة الطيف مع حماية الأشعة فوق البنفسجية على المدى الطويل ، وارتداء النظارات الشمسية كجزء من علاج داكنة لمنع فرط تصبغ.

استمتع بمزايا الثلج:

لهذا السبب ، يوصي الخبراء باستخدام كرات الجليد ، والتي يمكن تخزينها في الفريزر وتطبيقها على الجلد لتقليل الانتفاخ أثناء تفتيح الدوائر المظلمة. إنها أيضًا طريقة رائعة لبدء اليوم مع كل طاقتك وهي واحدة من أفضل العلاجات للدوائر المظلمة.

ابحث عن أفضل منتج للعناية بالبشرة لرعاية بشرتك:

  • يُعتقد أن أطباء الأمراض الجلدية هم أكبر المعجبين في فيتامين C القوي مع حمض الهيالورونيك ، حيث يساعد فيتامين C في بناء الكولاجين بحيث يكون هناك فصل بين الوريد والجلد ، وحمض الهيالورونيك يملأ أحجار الجلد.
  • صناعة العناية بالبشرة مليئة بالاستعدادات للمساعدة في علاج الدوائر المظلمة ، وقد أشار الأطباء إلى البحث عن منتجات تحتوي على مكونات مثل الكافيين وحمض الهيالورونيك وثلاثة الببتيدات والسيراميك التي تحافظ على الرطوبة.

ما هي الإجراءات الطبية المستخدمة لعلاج الدوائر المظلمة(الهالات السودا) التقشير الكيميائي:

  • يمكن أن يفيد التقشير الكيميائي المرضى الذين لديهم دوائر مظلمة ناتجة عن فرط تصبغ ، كما يظهر أطباء الأمراض الجلدية. كثيرا ما يتم استخدام التقشير الكيميائي لعلاج عدد من مشكلات تصبغ الوجه ، بما في ذلك الميلاسما والبقع العمرية ، ولكن ينبغي تجنب تقشير واسع حول العيون.
  • المقشرات الأكثر استخدامًا هي الأحماض اللبنية والمانديلية والجليكوليكية بسبب خطر التندب ، مما يؤدي إلى تفاقم المرض.
  • قد تتوقع انخفاضًا صغيرًا في الجلد بعد العلاج ، وهذا جزء من علاج للدوائر الطبية المظلمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *