استرداد المبالغ المدفوعة لمستفيدي الضمان بمنصة إحكام

استرداد المبالغ المدفوعة لمستفيدي الضمان بمنصة إحكام

الأمانة العامة للجان النظر في طلبات تملك العقارات منصة “إحكام”، قد أعلنت عن بعض الضوابط والمعايير المرتبطة باسترداد المبالغ المدفوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وقد أوضحت أنه في حالة عدم الرد على الإفادة في أثناء المدة المحددة فإنه سوف يتم النظر في الطلب بناءً علي المستندات والمعلومات المتوفرة التي تم تقديمها من جانب صاحب الطلب، وسوف نوضح لكم آلية استرداد المبالغ المدفوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

استرداد المبالغ المدفوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي

يتم العمل علي استرداد المبالغ المدفوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي من خلال إرسال ما يثبت التسجيل الخاصة بكل مستفيد بالضم، حيث يجب أن يقوم المستفيد بإرسال ما يثبت التسجيل في الضمان الاجتماعي وأن يتم إضافة طلب استرداد المبلغ من خلال البريد الإلكتروني المخصص التالي [email protected]، وسوف يتم النظر في الطلب المقدم من المستفيد وإعادة المقابل المالي مرة أخري.

وقد دعت الأمانة العامة للجان النظر في طلبات تملك العقارات “إحكام” جميع أصحاب طلبات التملك، سرعة الرد على الإفادات التي تصل من الأمانة العامة خلال مدة 15 يومًا من تاريخ الإرسال، بشأن تكملة جميع النواقص أو أي ملاحظات  تخص طلباتهم.

استرداد المبالغ المدفوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي
استرداد المبالغ المدفوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي

تحديث عنوان الاتصال بمنصة إحكام

كشفت منصة إحكام عن أهمية تحديث عناوين الاتصال المرتبطة بأصحاب الطلبات المسجلة بالمنصة الرقمية إحكام، وأن يتم التأكد من صحتها، بما يساعد في سرعة الوصول لأصحاب الطلبات في حالة تواجد أي ملاحظات.

وقد دعت الأمانة جميع المستفيدين من الخدمات المتوفرة من جانب الأمانة إلى الاتصال بمركز بالرقم الموحد للرد على كافة الاستفسارات، من خلال رقم الهاتف الموحد التالي (920035544)، أو من خلال التواصل عبر عنوان البريد الإلكتروني: [email protected].

منصة إحكام تسجيل دخول

بإمكان جميع المستفيدين التعامل مع منصة إحكام والقيام بتقديم طلبات تملك أو تعديل العقارات أو القيام باستكمال إجراءات حجج الاستحكام، ويتم ذلك من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني الآتي (بوابة إحكام) وإنشاء حساب جديد في المنصة، واختيار الخدمة التي يرغب بها المستفيد، وتسجيل كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وإرفاق المستندات المطلوبة من جانب المنصة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *