أسرع الحلول لطرد الفئران من منزلك بدون ما تقربي منها أو تلمسيها هتختفي من بيتك فورا ومش هتعود

أسرع الحلول لطرد الفئران من منزلك بدون ما تقربي منها أو تلمسيها هتختفي من بيتك فورا ومش هتعود

تواجد الفئران داخل المنزل يعد أفراد الأسرة في مأزق كبير، حيث تنتشر بشكل سريع داخل المنزل وتدمر كل شئ، خاصة لأن الفئران من القوارض التي تتغذى على جميع الأشياء المتواجدة داخل الغرف من أثاث وملابس وأدوات كاملة، كما تترك مخلفات ذات رائحة مزعجة، ونظرا لأن حجمها كبير تجعل الجميع ينفر بمجرد رؤيتها، لذلك تبحث الأمهات عن حل سريع للقضاء عليها حفاظا على نظافة المنزل، ونظراً لأن المبيدات لا تؤثر على الفئران تريد الأمهات معرفة الطرق المناسبة، لذا سوف نستعرض لكم طرق القضاء على الفئران.

طرق القضاء على الفئران

تواجد الحشرات أو القوارض داخل المنزل يدل على أن هناك إهمال كبير في النظافة، أو ترك ثقوب مفتوحة في المنزل، لذلك لابد من حل جميع المشاكل المتواجدة في المنزل حتى يتم القضاء على تلك القوارض قبل أن تلد وتتكاثر بشكل سريع في المنزل وتسبب في تدهور الغرف بالكامل والأثاث، ويمكنك سيدتي الإنتباه إلى تلك الطرق الآتية حفاظا على المنزل من الفئران وجميع أنواع القوارض والحشرات، لذلك تابعي ما يلي.

الحفاظ على نظافة المنزل

دائما تظهر الحشرات وتتكاثر في الأماكن الغير نظيفة، لذلك لابد من الحفاظ على نظافة وترتيب الغرف وأرجاء المنزل بالكامل، امنعي تواجد أي أدوات غير مستخدمة، واستمري في تنظيف الأرضيات وأرجاء المنزل التى تظهر فيها الأتربة والحشرات، اجعلي الأرضيات لامعة والغرف مرتبة وخالية من أي أتربة أو أوساخ.

منع تواجد طعام على الأرضيات

عند ترك الطعام على الأرضيات أو في جوانب الغرف يكثر ظهور الحشرات والفئران، لأنها تتغذى على بقايا الطعام، لذلك نظفي أرضيات الغرف من بقايا الطعام بشكل دائم بعد الإنتهاء من تناول الطعام، كما يفضل استخدام الكلور عند تنظيف الأرضيات، فهو يساهم في هروب الحشرات من المنزل نظراً لرائحته النفاذة.

استخدام مبيدات القوارض

بعد تنظيف المنزل بالكامل وتواجد القوارض، يفضل استخدام المبيدات الخاصة بالقضاء عليها، حيث أن هناك عدة مبيدات تساهم في سرعة القضاء على الفئران بشكل سريع قبل أن تتكاثر داخل المنزل وتسبب مشاكل كثيرة، لذلك استمري في استخدامها حتى يتم القضاء عليها.

نصائح لإبعاد الفئران، يجب سد أي شقوق أو ثقوب في المنزل يمكن أن تدخل منها الفئران، كما أنه يجب أيضا تخزين الطعام في حاويات محكمة الإغلاق ويتم تنظيف المنزل بانتظام وذاك لإزالة أي مصادر للغذاء أو الماء التي قد تجذب الفئران الي المنزل، يجب عند استخدام الفخاخ أن يتم وضعها بعيدًا عن الأطفال والحيوانات الأليفة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *