“لو كنت متعثر” أطلب قرض إمكان الراجحي 25 ألف ريال بدون تحويل راتب وبدون كفيل من تطبيق إمكان أونلاين في دقائق

“لو كنت متعثر” أطلب قرض إمكان الراجحي 25 ألف ريال بدون تحويل راتب وبدون كفيل من تطبيق إمكان أونلاين في دقائق

قرض إمكان الراجحي 25 ألف ريال ، رسميا وبعد التعديلات الأخيرة للتمويلات المصغرة والميسرة في منصة إمكان يمكن لجميع العملاء الحصول على تمويل شخصي إمكان. وذلك بدون أي مشاكل حتى لو كنت مديون أو عليك أقساط شهرية قدم على تمويل ميسر من إمكان وتبدأ قيمة التمويل من 2000 ريال وبحد أقصى 25 ألف ريال. وقسط هذا التمويل على عامين 24 شهر بأقساط متساوية. حيث تقدم منصة إمكان الكثير من الحلول التمويلية وتقريض العملاء بمزايا رائعة ومنها بأن جميع التمويلات تخضع تحت إشراف البنك المركزي السعودي. والآن سوف نقوم بعرض طريقة التقديم على قرض إمكان لسداد الديون كذلك شروط الحصول على التمويل الشخصي من المنصة. فتابعوا معي السطور القادمة من موقع ثقفني.

طلب قرض إمكان الراجحي 25 ألف ريال بدون تحويل راتب

بدون مشاكل الآن قم بالتقديم على تمويل إمكان الراجحي بدون تحويل راتب في خلال دقائق معدودة وذلك من خلال تطبيق إمكان عبر الخطوات الأتية.

  • الخطوة الأولى: قم بالدخول إلى منصة إمكان وأنقر فوق نظام هاتفك إذا كان أندرويد أو أيفون للحصول على تطبيق إمكان.
  • الخطوة الثانية: أفتح التطبيق وسجل دخول باسم المستخدم وكلمة المرور. وذلك في حالة وجود حساب مسبق وفي حالة عدم وجود حساب يجب عمل حساب جديد بالبيانات الشخصية.
  • أما الخطوة الثالثة: يجب اختيار قيمة التمويل وفترة السداد. كما يجب وضع التزاماتك الشهرية وأدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض إمكان. وذلك بعد استخدام حاسبة إمكان للتمويل الشخصي.
  • الخطوة الرابعة: يجب الموافقة على الشروط والأحكام. والانتظار حتى يتم الموافقة على طلب التمويل.
قرض إمكان الراجحي 25 ألف ريال
شروط تقديم طلب تمويل إمكان الراجحي
تمويل إمكان الراجحي بدون تحويل راتب
أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض إمكان

شروط تقديم طلب تمويل إمكان الراجحي

يمكن لجميع العملاء الذي يستوفون شروط منصة إمكان الحصول على القرض حيث تعتمد هذه الشروط على التالي.

  • يجب على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية.
  • كما يجب أن يكون من موظفين القطاع الخاص.
  • كذلك يجب ألا يقل السن عن خمسة وعشرون عاما ولا يزيد السن عن ستون عاما.
  • ألا تقل فترة الخدمة في القطاع الوظيفي عن 6 شهور.
  • وأخيرا السجل الائتماني يجب ألا يقل عن سجل جيد.

مزايا قرض منصة إمكان الشخصي

هناك الكثير الذين يعتمدون على منصة إمكان فهل تستحق ذلك، بالطبع نعم منصة إمكان لديها القدرة بأن تكون دائما الخيار الأول في الحصول على تمويل شخصي للعملاء، حيث تتميز بأنها لا تحتاج إلى كفيل للحصول على قرض، كذلك تتميز بأن يمكن الحصول على التمويل من خلال التطبيق بدون الحاجة إلى الذهاب إلى فروع المنصة. وأخيرا تتمتع بأنها تنتمى قروضها إلى أحكام الشريعة الإسلامية.

هل مستفيد الضمان يقدر يأخذ تمويل إمكان الراجحي؟

هناك الكثير من العملاء الذين يعتقدون بأن رواتب الضمان الاجتماعي لا يقدرون أن يحصلون على قرض إمكان الراجحي 25 ألف ريال بدون تحويل راتب بسهولة أو لا يمكن أن يقدموا على القرض من الأساس، وهذه أخبار ليس لها أي أساس من الصحة حيث أن منصة إمكان تدعم معظم العملاء ولكن بضوابط محددة. لذلك يجب أولا قراءة شروط تمويل إمكان الراجحي ليتم الحصول على القرض بسهولة وبدون رفض الطلب.

متى  يتم إيداع قرض إمكان الراجحي 25 ألف ريال؟

فور تقديم طلب قرض إمكان الراجحي لسداد الديون بقيمة خمسة وعشرون ألف ريال ستتم عملية المعالجة في خلال 24 ساعة من وقت التقديم ويجب العلم بأن يتم ذلك في وقت العمل فقط من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 9 صباحا وحتى الخامسة مساءا. ويتم نزول الإيداع في الحساب البنكي المقدم في طلب التمويل أثناء تعبئته.

والآن عزيزي القارئ نكون قد أستعرضنا لكم كيفية طلب قرض إمكان الراجحي 25 ألف ريال بدون تحويل راتب وشروطه. نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *