اعلان وظائف القوى العاملة اليوم

اعلان وظائف القوى العاملة اليوم

اعلنت وزارة القوى العاملة و المهندس محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أنه من المقرر أن تبدأ وزارة القوى العاملة، بدءا من بعد غد يوم الأحد الثامن عشر من فبراير 2018 وحتى يوم الخميس المقبل الموافق 22 فبراير 2018، قبول طلبات تشغيل لعدد 850 عامل إنتاج بإحدى الشركات بمحافظة بورسعيد، براتب شهرى 1640 جنيها، بالإضافة إلى 480 جنيها حوافز وبدلات بالاضافة الى تامينات اجتماعية و صحية.

وقال المهندس سعفان، فى بيانه لوسائل الاعلام اليوم، أن شركة “إس إى وايرينج سيستمز للضفائر الكهربية للسيارات بالمناطق الحرة ببورسعيد طلبت من الوزارة توفير 850 فرصة عمل ويفضل أن تكون العمالة المطلوبة من المحافظات القريبة و المجاورة لمحافظة بورسعيد (  دمياط والمنزلة والقنطرة الإسماعيلية ) بالاضافة الى محافظة بورسعيد.

 

وصرح الوزير إن العمالة المطلوبة من الشباب الذكور والإناث، والسن من 18 عام إلى 30 عاما، على ان يكونوا حاصلين على مؤهلات متوسطه وفوق متوسطه او عليا ، على أن يحدد للذكور الموقف من الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها او تم اداء الخدمة العسكرية ويشترط أن يكون المتقدم لا يعانى من أمراض مزمنة أو عضوية تمنعه عن اداء وظيفته.

 

وأوضح وزير القوى العاملة أن الراتب الشهرى للعامل 1640 جنيها بالإضافة إلى حصوله على حوافز أخرى تتمثل فى 100 جنيه حافز أسرة للمتزوجين، و100 بدل غلاء معيشة، ومن 50 إلى 100 جنيه حافز وردية، و150 جنيها حافز انتظام.

 

وقال إن الطلبات تقدم بدءا من بعد غد الأحد 18 فبراير وحتى الخميس 22 فيراير المقبل، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا، إلى الإدارة العامة للتشغيل، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، وذلك بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.

وتامل وزارة القوى العاملة فى ان يكون المتقدم مستوفى لكل الشروط السابق ذكرها وان يكون جاد فى طلب الوظيفة منعا لاهدار الوقت

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *