مترميش الكوتشي الابيض تاني.. خلطة جبارة هترجع الكوتيشات بياض ناصع كأنه لسه جديد في دقائق

مترميش الكوتشي الابيض تاني.. خلطة جبارة هترجع الكوتيشات بياض ناصع كأنه لسه جديد في دقائق

خلطة جبارة هترجع الكوتيشات بياض ناصع يعتبر الكوتشي الأبيض من أفضل الأحذية التي يلجأ لها المعظم لأنه لونه مميز وشكله أنيق للغاية، ولذلك عليك الحرص على تنظيف الكوتشي الأبيض بدلا من التخلص منه، حيث أن البقع تظهر بشكل واضح في الكوتشي الأبيض وتجعل الجميع في حيرة من أمره عند تنظيف الكوتشي، ولذلك وفرنا لكم مجموعة متنوعة من طرق تنظيف الكوتشي الأبيض بشكل رائع من خلال هذا المقال بشكل تفصيلي لمن يريد الحصول على كوتشي أبيض نظيف بدون مشاكل على الإطلاق.

معجون الأسنان

يمكنك تنظيف الكوتشي من خلال العمل على وضع كمية بسيطة من معجون الأسنان مع فرشاة الأسنان القديمة ومن ثم نستخدم قطعة من القماش المبللة التي تساعد في مسح الكوتشي مع الحد من أي بقع موجودة في الكوتشي ومن ثم الحصول على أفضل كوتشي نظيف.

الغسالة

يمكنك استخدام الغسالة لتنظيف الكوتشي الابيض بسرعة وسهولة حيث أن الغسالة ستخلصك من البقع الموجودة في الكوتشي الابيض بكل بساطة ونتركه يجف بشكل كامل للحصول على نتيجة رائعة.

خلطة من البيكنج بودر

يمكنك عمل خلطة ممتازة من ملعقة كبيرة من البيكنج بودر مع معلقتين من صابون تنظيف الأواني ومن ثمن نضع لتر من الماء ونضع فيه الكوتشي لمدة نصف ساعة ومن ثم شطف الكوتشي وسوف تلاحظين الفرق بكل سهولة مع المحافظة على الكوتشي من أي تلف.

تنظيف الكوتشي الأبيض الجلد

  • يمكنك عمل وصفة رائعة من صودا الخبز مع كمية بسيطة من الماء ومن ثم نضعهم على الكوتشي ومن ثم تنظيفه بهدوء ومن ثم التخلص من أي بقع والحصول على نتيجة رائعة.
  • معجون الحلاقة يساهم في التخلص من البقع المختلفة التي توجد في الكوتشي بكل سهولة ومن ثم الحصول على كوتشي رائع.
  • كما يمكنك أن استخدام كمية بسيطة من مزيل البقع للتخلص من أي بقع موجودة على الكوتشي مهما كانت صعبة.
  • كما يمكنك استخدام الكلور لتنظيف نعل الحذاء بكل بساطة.
  • بجانب إمكانية استخدام كمية من بودرة الأطفال مع الماء ومن ثم وضع الخليط على الكوتشي والعمل على غسل الكوتشي بالخليط وسوف يتم تنظيفه بسهولة وسرعة كبيرة بدون مشاكل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *