عروض بيرين لليوم الوطني 93 وتخفيضات وخصومات قوية لمياه بيرين

عروض بيرين لليوم الوطني 93 وتخفيضات وخصومات قوية لمياه بيرين

ننشر لكم تفاصيل عروض شركة مياه بيرين لليوم الوطني السعودي، حيث عرضت شركة مياه بيرين الكثير من العروض في اليوم الوطني السعودي خاصة وأن الشركات تتنافس فيما بينها من أجل زيادة أعداد العروض المختلفة وأهمها شركة مياه بيرين والتي عرضت تخفيضات قوية.

عروض بيرين لليوم الوطني 93

أكدت شركة بيرين أنها تقدم عروض قوية في اليوم الوطني السعودي، حيث تقدم شركة بيرين كود خصم KSA93.

    • خصم 93 ريال عند شراء 20 كرتونة
    • خصم 39 ريال عند شراء 10 كراتين.

طريقة الاستفادة من عروض بيرين لليوم الوطني

يمكن الاستفادة من عروض بيرين لليوم الوطني من خلال الطلب من خلال تطبيق بيرين أو من خلال الرقم الموحد رقم 920025555.

كانت شركة بيرين قد قدمت عروض قوية بمناسبة عودة المدارس في السعودية، حيث أعلنت وقتها أنها يمكن الحصول على سبع كراتين عند شراء 30 كرتونة، وإمكانية الحصول على خمس كراتين عند شراء 20 كرتونة، وإمكانية الحصول على عدد 2 كرتونة عند شراء 10 كراتين.

مزايا شركة بيرين

يذكر أن شركة بيرين توفر إمكانية خدمة التوصل للمنازل، حيث أكدت أنه يمكن التوصل إلى المنازل من خلال تطبيق بيرين لأجهزة أبل وأندرويد أو من خلال الموقع الإلكتروني، ويستغرق وقت التوصيل يومي عمل نظرا لكثرة الطلبات ويتم التوصيل قبل نهاية اليومين.

يذكر أن مياه بيرين موجودة في محافظات الرياض وجدة والخبر والجبيل وبريدة وعنيزة والرس وحفر الباطن والإحساء ومكة المكرمة والمدينة المنورة والباحة والطائف ونجران وعرعر وبيشة وحائل والقنفدة وتبوك وخميس مشيط وأبها والظهران والخرج وغيرها من المدن السعودية.

يمكن التواصل مع مركز خدمة العملاء الخاص بشركة بيرين حال وجود أي شكاوي تتعلق بالتوصيل ويمكن الدفع إلكترونيا أو من خلال الرقم الموحد 920025555 ويمكن إلغاء عمليات الشراء وإسترداد المبالغ المدفوعة حال الرغبة في ذلك.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *