أفضل الطرق لتنظيف الكوتشى الأبيض بدون معاناة بمناسبة العودة إلى المدارس والجامعات

أفضل الطرق لتنظيف الكوتشى الأبيض بدون معاناة بمناسبة العودة إلى المدارس والجامعات

إليكم افضل الطرق لتنظيف الكوتشى الأبيض في أقل وقت ممكن حيث يبحث الكثير من ربات البيوت والفتيات والشباب أيضا على أفضل طريقة سهلة ومتميزة وتكون سريعة في نفس الوقت لتنظيف الكوتشي حتى يظل ناصع البياض وجديد مثلما كان، اللون الأبيض في الكوتشي يعد من اهم الخيارات الجذابة من بين الأحذية ومن أساسيات الموضة التي يحبها الكثير من الشباب لأنه يوفر الراحة للقدمين والسهولة في الحركة كما يحمي الأقدام ويتحمل الكوتشي الكثير من الحركة طوال اليوم وبذل مجهود شاق وكبير ولكن نجده سريع الاتساخ ونجد معاناة في تنظيفه وخاصة إذا كان به بقع صفراء والتي تعمل على تشويه شكل الكوتشي توجد أكثر من طريقة لغسل الكوبشي ولكن تؤثر عليه وعلى لونه و بسبب كل هذه المشكلات نتحدث معكم اليوم عن افضل طريقه متميزه وفعاله للقضاء على الأوساخ بالكوتشي وأيضا القضاء نهائيا على اللون الأصفر بدون إتلافه.

تنظيف الكوتشي الأبيض

بعد الاطلاع على وصفتنا اليوم يمكنكم تنظيف الكوتشي الأبيض بمنتهى السهولة للقضاء على الأوساخ واللون الأصفر بأفضل الطرق الفعالة.

طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض في دقائق قليلة

  • 1 ملعقة طعام كبيرة بيكنج بوادر.
  • نصف كوب نشا.
  • نصف كوب صودا الخبز.
  • نخلط كل هذه المكونات مع بعضها في وعاء واحد.
  • ثم نضع هذه المكونات في بخاخ رشاش ونرش هذا الخليط على الكوتشي الأبيض.
  • نتركه لمدة دقائق قليلة حوالي خمس دقائق وبفوطة قطنية نمسح الكوتشي.

تنظيف الكوتشي الأبيض بصودا الطعام والخل الأبيض

نخلط مكون الخل الأبيض مع صودا الطعام بمقادير متساوية الحجم. نحضر فرشاه أسنان ونغمسها في هذا الخليط ونفرك بها الكوتشي.
وبعد نغسله بالماء الفاتر ثم يترك في مكان مفتوح للتهوية حتى يجف تماما أو يمكن تشيفه بفوطة مبللة بالماء.

معجون الأسنان لتنظيف الكوتشي القماش

  • نحتاج إلى كمية من مسحوق تنظيف الأطباق مع معجون الأسنان الأبيض نحضر فرشاة نظيفة وكمية مناسبة من الماء ونحتاج إلى منديل قطني ابيض.
  • ثم نقوم بعملية التنظيف وذلك بوضع الفرشاة في الماء لمدة دقائق ونضع كمية من منظف الأطباق ونحرك بشكل دائري على قماش الحذاء حتى تظهر فقاعات الصابون.
  • وبعد ذلك نستخدم المنديل الأبيض لمسح أثار الصابون ثم نضع كمية مناسبة معجون الأسنان على الفرشاة ونكرر نفس هذه الحركات الدائرية.
  • ثم نستخدم المنديل الأبيض مرة اخرى لمسح كل أثار المعجون ثم نترك الحذاء لساعات حتى يجف تمامه.

ملحوظة:
حتى لا نجد معاناة في تنظيف الكوتشي يجب الحفاظ عليه وذلك بتنظيفه باستمرار حتى لا تتراكم الأتربة والأوساخ والبقع عليه وتصبح من البقع العنيدة التي يصعب تنظيفها كما أن هذه الاتساخات تترك اثر غير طيب بظهور روائح غير مستحبة تنبعث من القدمين بعد ارتداء الكوتش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *