التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن اعرف دورك برقم الهوية ، دشن صندوق التنمية العقارية خدمة الاستعلام عن اعرف دورك برقم الهوية ، من اجل خدمة المواطنين السعوديين المقدمين علي القروض العقارية ، والموضوعين علي قوائم الانتظار ، حيث بات من الممكن لكل من ينطبق علية الشروط ويثبت جاهزيته لأخذ القرض ، سرعة التقدم صندوق العقاري للتنمية والاستفادة من القرض العقاري المقدم علية.

كما اكد الأستاذ خالد العمودي المشرف علي صندوق التنمية العقاري ، انه يمكن لكل مواطن الآن الدخول علي الاستعلام عن صندوق التنمية العقارية ، ومن خلالة استعلام اعرف دورك صندوق التنمية في قوائم انتظار القرض العقاري المقدم علية ، سيتمكن من معرفة دورة واتخاذ جميع الإجراءات لتثبيت جاهزيته لانتفاع بالقروض المقدمة.

الاستعلام عن اعرف دورك برقم الهوية
الاستعلام عن اعرف دورك برقم الهوية

كما اعلن المشرف العام عن الشقق السكنية المقدمة من وزارة الإسكان ، بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية ، وبات من الممكن علي كل مواطن الاستفادة من خدمات وزارة الإسكان المختلفة وهي:

الاستعلام عن اعرف دورك برقم الهوية

شدد العمودي علي كل مواطن تحديث بياناته في الصندوق التنمية العقارية ، وتجهيز جميع أوراقة واستعلام عن دورك في الصندوق العقاري ، ومعرفة موعد صرفة للقرض العقاري المقدم علية للاستفادة منة في شراء الشقة المناسبة له.

رابط الاستعلام عن اعرف دورك برقم الهوية

بات ألان علي كل المواطنين المقدمين علي القروض العقارية والموضوعين علي قوائم انتظار ، صرف القروض سرعة الدخول علي موقع صندوق التنمية العقارية وكتابة رقم الهوية الخاصة به ومعرفة دورة في قروض الصندوق العقاري.

خدمة عجلها

اطلق صندوق التنمية العقارية خدمة عجلها وهو واحدة من اهم الخدمات التي يقدمها الصندوق لجميع المواطنين المقدمين علي القرض العقاري  فمهمة هذه الخدمة هي القضاء تماما ونهائيا علي قوائم الانتظار والتي قد تستمر لشهور عديدة وسرعة الانتهاء من الإجراءات والأوراق المطلوبة للاستفادة من القرض بأقصى سرعة ممكنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.