رابط الاستعلام عن صندوق التنمية العقارية عبر الموقع الالكتروني لصندوق التنمية العقاري

رابط الاستعلام عن صندوق التنمية العقارية عبر الموقع الالكتروني لصندوق التنمية العقاري

الاستعلام عن صندوق التنمية العقارية ، ينتظر الكثير من المواطنين السعوديين الإعلان عن خدمة الاستفادة من القرض العقاري المقدم من صندوق التنمية العقارية السعودي وسيتمكن المواطنين من الاستعلام عن صندوق التنمية العقارية عبر موقع صندوق التنمية العقارية الالكتروني.

كما أشار صندوق التنمية أن يحق لكل مواطن الاستفادة من القرض العقاري الذي يقدمه الصندوق شرط أن ينطبق الشروط التي وضعها الصندوق العقاري لذلك والاستفادة منه سريعا قبل غيرة أن انطبق علية الشروط وتأكد جاهزيته لأخد القرض وسيتمكن أيضا من خلال الصندوق العقاري استعلام عن القرض العقاري.

الاستعلام عن صندوق التنمية العقارية

وينتظر المواطنون السعوديون بدأ تدشين خدمة صندوق التنمية العقارية في اقرب والحصول علي قروضهم العقارية كما اعلنها الصندوق امس الخميس عن اقتراب موعد تدشين الخدمة كما اكد الصندوق العقاري للتنمية أن الأولوية ستكون لمن هم علي قوائم الانتظار الذين قدموا للحصول علي قرض عقاري منذ الإعلان عنه ويمكنهم الاستفادة من خدمة الاستعلام عن اعرف دورك برقم الهوية ليتمكنوا من معرفة دورهم والبدا في تجهيز أوراقهم للاستفادة من القروض العقارية المقدمة من الصندوق.

الاستعلام عن صندوق التنمية العقارية
الاستعلام عن صندوق التنمية العقارية

اعلن المشرف العام الأستاذ خالد العمودي والمشرف علي صندوق التنمية العقارية امس انه سيتمكن كل مواطن من الاستعلام عن القرض العقاري المقدم علية من الصندوق العقاري بدأ من اليوم وسيتمكن كل من علي قوائم الانتظار من متابعه البدا في تدشين الخدمة والإسراع في التقدم للحصول علي القرض العقاري لمستفيدي برنامج سكني فور بدا العمل بقة.

رابط الاستعلام عن القرض العقاري

كما يسعى صندوق التنمية العقارية بالتعاون مع وزارة الاسكان تحسين وتقديم كل الخدمات المتاحة للمواطن السعودي للأسرع في البدا بتنفيذ مشروع القروض العقارية واطلاق اسماء مستفيدي الدفعة الثانية لسرعة استفادة المواطنين بها وتسهيل الإجراءات عليهم وتحسين جودة التعامل مع الجمهور.

ألان يمكنكم متابعة تدشين خدمة القرض العقاري عبر رابط موقع صندوق التنمية العقارية والاستفادة من الخدمات والقروض العقارية المقدمة من الصندوق والاستعلام عن صندوق التنمية العقارية وكل الخدمات التي يقدمها مجلس أدارة الصندوق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *