صندوق التنمية العقارية يدشن خدمتين جديدتين.. تعرف عليهما

صندوق التنمية العقارية يدشن خدمتين جديدتين.. تعرف عليهما

صندوق التنمية العقارية ،  خدمات جديده تقدمها بوابة صندوق التنمية العقارية وهى خدمتين جديدتين في صالح تسريع الحصول على القرض العقاري ومعرفة الحصول على موعد القرض أيضا وتعتبر خدمه صندوق التنمية العقارية خدمة كبيره لنظام الصندوق العقاري أهداف هذه الخدمة الأساسية هي تسريع الحصول على القرض العقاري ولكن في حالة مطابقة الشروط لطالب القرض .

العديد من المواطنين بل معظمهم ينتظر تدشين الخدمة عن طريق موقع صندوق التنمية العقارية على الأنترنت ويتصدر رسالة خاصه محتواها أن الخدمة سوف يتم تدشين خدمتها قريبا وتعتبر خدمه صندوق التنمية العقارية خدمة كبيره في صالح طالب القرض العقاري .

صندوق التنمية العقارية

صندوق التنمية العقارية , أتاح خدمة يوم  امس الخميس للذين ينتظرون على قوائم الانتظار أن يعرفوا موعد حصولهم على قروضهم العقارية بل وسهل أيضا الصندوق العقاري خدمة اعرف دورك عبر موقع الصندوق العقاري الإلكتروني ويمكن الاستفادة منها عن طريق إدخال رقم الهوية حتي يعرف المستفيد موعد حصوله على القرض العقاري .

نتيجة بحث الصور عن صندوق التنميه العقاريه ثقفنى

تسهيل أجراءات صندوق التنمية العقارية

كشف خالد العمودي المشرف العام على صندوق التنمية العقارية امس الخميس أن اى متقدم للحصول على القرض العقاري وينتظر في قوائم صندوق التنمية العقارية معرفة حصوله على موعد القرض العقاري بل وأي مواطن موجود على قوائم الانتظار ويمتلك الجاهزية للاستفادة يمكنه تسريع حصوله على القرض وإصدار موافقه على ذالك .

وصرح المشرف العام على صندوق التنمية العقارية أن الهدف من كل هذه الخدمات هو تسريع وتسهيل حصول المستفيد على القرض العقاري بشكل سريع وتسهيل كافة الإجراءات التي يقدمها صندوق التنمية العقارية ويمكنكم الدخول على الرابط من هنا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *