التخطي إلى المحتوى

خدمة استعلام اعرف دورك صندوق التنمية والتي اطلقها الصندوق العقاري برقم الهوية تتيح لمن هم على قوائم الانتظار معرفة موعد الاستحقاق لصرف قرض التمويل المدعوم، حيث تحقق ألية من السهولة للاستعلام عن الأسماء ومواعيد الإعلان عنها، في الوقت والتاريخ والسنة المحددة للصرف والاستحقاق لمن يكون مستوفي الشروط التي نص عليها صندوق التنمية العقارية لمنح القروض .

وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية خلال مؤتمر الإعلان عن منتجات الدفعة الثانية من سكني 2019، تم الإشارة إلى خدمتين جديدتين يتيحهما الصندوق العقاري لمستفيديها، خاصة من هم على قوائم الانتظار، حيث تم تفعيل رابط استعلام اعرف دورك صندوق التنمية العقاري برقم الهوية ونشر الرابط الرسمي للاستعلام على الموقع الإلكتروني للصندوق list.redf.gov.sa:7003 .

رابط استعلام اعرف دورك صندوق التنمية العقاري

أوضح الصندوق العقاري عبر تواصله مع مستفيديه أن الخدمة الجديدة لتحديد موعد الاستحقاق ستتيح للمستفيدين الوقت للاستعداد والتفكير في كيفية الاستفادة من القرض على الوجه الأمثل، وذلك بعد التعرف على القيمية التقديرية من خلال حاسبة البنك العقاري، ويتم الدخول إلى استعلام اعرف دورك صندوق التنمية العقاري برقم الهوية الوطنية بدون أي تسجيل .

خدمة اعرف دورك صندوق التنمية العقاري

صندوق التنمية العقاري يعلن عن خدمة عجلها

الخدمة الثانية تحت مسمى خدمة عجلها والتي تم الإعلان عنها من خلال تصريحات خالد العمودي المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، يمكنكم التعرف على تفاصيلها من خلال الرابط أدناة.

خدمة عجلها الصندوق العقاري

يجدر الإشارة لإعلان الصندوق العقاري عن طرح 100 ألف منتج تمويلي مدعوم ضمن منتجات وزارة الإسكان بالدفعة الجديدة من حملة سكني خلال عام 2019، وزارة الإسكان أعلنت عن تخصيص 200000 منتج سكني للمستفيدين ومستحق الدعم خلال العام الجاري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.