نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 علمي عبر موقع نتائجنا

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 علمي عبر موقع نتائجنا

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 علمي ، يستمر البحث من قبل طلاب الصف سادس اعدادي في العراق عن طريقة معرفة نتائج اعتراضات السادس الاعدادي للدور الأول للعام الدراسي 2023\2023م في مختلف المحافظات العراقية حيث يتم رفع الاعتراضات لكل محافظة بصيغة pdf على موقع نتائجنا وموقع ناجح بمجرد صدورها من قبل موقع وزارة التربية العراقية. فبعد اجتياز اختبارات السادس الاعدادي الدور الأول قدم الطلاب اعتراضات على النتائج المتحلصل عليها، يعيش حاليا الطلاب واوليائهم في جميع المدن والمناطق العراقية حالة من التوتر القلق الشديد من اجل معرفة نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعداي وهو ما سنتعرف عليه في الأسطر التالية من هذا المقال بشكل مفصل.

نتائج الاعتراضات السادس الاعدادي 2023 علمي

كل يوم تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج الاعتراضات السادس الاعدادي 2023 علمي وادبي وإحيائي في مختلف المحافظات. حيث تم الإعلان على نتائج طلاب الصف السادس اعدادي  لحد الساعة في كل من محافظة الكرخ 2 و الكرخ 3 ومحافظة كركوك بغداد، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، ديالى، البصرة، ذي قار، كربلاء، ميسان، النجف، القادسية، الأنبار، صلاح الدين، واسط، أربيل، كركوك، المثنى، نينوى، بابل، السليمانية في انتظار باقي المحافظات الاخرى.

نتائج الاعتراضات السادس الاعدادي

أكدت وزارة التربية العراقية انه في الأسبوع الحالي سيتم اصدار نتيجة اعتراضات طلاب الصف السادس الاعداي في كافة المحافظات العراقية. وذلك بعد ان تم الانتهاء في كافة اعمال تصحيح الدفاتر الامتحانية. ولم يتبقى سوى المراجعة الجدية لدرجات الطلاب لكي يأخذ كل طالب حقه دون أي نقصان. وبعدها مباشرة سيتم رفع النتائج على موقع وزارة التربية العراقية. ويمكن لكل طالب الحصول على نتيجته بكل سهولة من خلال الدخول على موقع الوزارة وكتابة رقم جلوسه واسمه والنقر على استعلام.

وزارة التربية العراقية

علاوة على ذلك، تسعى وزارة التربية العراقية من خلال كافة الطواقم الإدارية واللجان الامتحانية العاملة في المديرية العامة للتقويم والامتحانات. إلى الانتهاء من اعداد الكشوف النهائية لنتائج الاعتراضات الخاصة بطلاب الصف السادس الاعدادي في وقتها المحدد. ونشرها على موقع نتائجنا وموقع ناجح بصيغة pdf. حتي يتمكن جميع طلاب الصف سادس اعدادي من التعرف على نتائجهم بكل سهولة ويسر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *