هيهربوا فورا.. طريقة التخلص من صراصير الثلاجة والقضاء عليها نهائيا بدون اي مواد كيميائية ضارة

هيهربوا فورا.. طريقة التخلص من صراصير الثلاجة والقضاء عليها نهائيا بدون اي مواد كيميائية ضارة

تعد الصراصير من الآفات التي تعاني من تواجدها في المنازل بعض ربات البيوت لأنها تعد حشرات وآفات مزعجة للغاية فقد تدخل إلى الثلاجة وتكون مصدر إزعاج لكل ربة منزل لا تدري كيفية التخلص بشكل صحيح من الحشرات التي دخلت إلى الثلاجة ولذلك نتعرف من خلال التقرير على أهم خطوات التخلص منها وكيفية إبعادها من المنزل بشكل آمن ودون أن تحتاجي إلى استعمال المبيدات الحشرية وسيوضح لك التقرير أيضًا أهم المعلومات عن طريقة مكافحة الصراصير وإبعادها بمواد منزلية وعشبية.

طريقة التخلص من صراصير الثلاجة

من الممكن أن تتخلصي من الصراصير الموجودة في الثلاجة بسهولة عن طريق استعمال بعض الأنواع من الأعشاب العطرية التي لها رائحة نفاذة من الممكن أن تستخدم بكل سهولة مثل نبات النعناع فله رائحة عطرية لا تتحملها الصراصير فمن الممكن أن تضعي ورق النعناع الطازج في الثلاجة موزع في كل رف ورائحته القوية ستطرد الصراصير منها.

رائحة نبات الريحان أيضًا تعد فعالة للغاية في التخلص بسرعة من أي صراصير موجودة في البيت، ومن الممكن استعماله في طرد الصراصير من ثلاجتك بوضع ورقه في باب الثلاجة أو على الرفوف وستمنع رائحته دخول الصراصير.

طرق أخرى للتخلص من صراصير الثلاجة

  • يمكنك أن تتخلصي وتبيدي الصراصير تماما من ثلاجتك من خلال استخدام القهوة، والتي تعتبر من أهم المكونات الطبيعية التي يعرف عنها رائحتها النفاذة الشديدة.
  • من الممكن أن تستخدمي القهوة وتضعيها في الثلاجة فتحول دون ظهور ودخول الصراصير أو أي حشرات دقيقة إلى ثلاجتك.
  • الليمون والكربوناتو: يعتبر مزيج الليمون والكربوناتو من أفضل الخلطات الطبيعية التي من الممكن أن تستخدم بشكل مستمر للتخلص بسرعة من وجود الآفات ودخولها للثلاجة.
  • يمكنك أن تقومي بعمل محلول مكون من كربونات الصوديوم مع الماء ومع عصير الليمون.
  • يوضع الخليط في الثلاجة ويترك مدة 3 أيام وسيقضي على دخول الصراصير تماما للثلاجة.

استعمال منقوع الماء والزنجبيل المبشور الطازج مع عصير الليمون خلطة فعالة وممتازة تطرد أي صراصير أو حشرات في منزلك، يمكنك أن تضعي المحلول في وعاء أو كوب في داخل الثلاجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *