هتبقي زي القمر.. طريقة عمل كريم الخميرة والنشا لنفخ الخدود وتوريد الشفايف لن تصدقي النتيجة المبهرة

تعتبر الخميرة من المكونات الممتازة التي يمكنك أن تستخدميها في إعداد خلطات متعددة تساعد على منح الوجه الكثير من الفوائد وتخلصها من الكثير من العيوب التي تعاني منها بعض الفتيات مثل نحافة الوجه الشديدة ولذلك نتعرف على أفضل الوصفات الطبيعية لتسمين الخدود في المنزل وهي وصفة الخميرة وإليك مكوناتها وطريقة تحضيرها بالتفصيل فيما يلي.

طريقة عمل كريم الخميرة والنشا لنفخ الخدود

تعد الخميرة من أهم المواد الطبيعية التي تحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية الأساسية التي تساعد على جعل البشرة متألقة وأكثر حيوية وإشراق فضلًا عن دورها في نفخ وتسمين الخدود حيث أنها من المواد الطبيعية المالئة للخدود بشكل طبيعي وبدون أن تستخدمي أي إضافات كيماوية، وإليك هذه المكونات لعمل ماسك الخميرة الذي يعمل على نفخ الخدود بعد استمرارية التطبيق لحوالي شهر.
مكونات وصفة نفخ الخدود بالخميرة

  • 2 ملعقة من الخميرة الفورية.
  • ملعقة من العسل الأبيض.
  • 2 ملعقة كبيرة من الزبادي.
  • 2 ملعقة من النشا
  • ملعقة من زيت السمسم.
  • ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

طريقة تحضير وصفة ماسك الخميرة

من الممكن أن تقومي بإعداد أفضل وصفة حتى يتم تسمين الخدود من خلال توفير هذه المكونات التي سبق أن تعرفنا عليها مع اتباع هذه الخطوات المقبلة:

  • أولا يمكنك أن تستخدمي بولة تكون مناسبة ومن ثم تضعي فيها الخميرة الفورية مع العسل وكمية النشا المتاحة، وتقلبي المكونات جيدا.
  • ثم انتظري القليل من الوقت حتى تظهر الفقاعات التي تشير لك أن مكون الخميرة بالفعل نشط ويمكن استخدامها واستكمال تحضير الوصفة.
    بعد ذلك من الممكن أن تقومي بوضع جميع المكونات وقلبي باستمرار حتى تحصلي على خليط الخميرة وهو خليط فعال في تسمين ونفخ الخدين.
  • يجب أن يتم ترك الخليط نصف ساعة قبل تطبيقه ومن ثم قومي بتطبيق الخليط على الوجه ما لا يقل عن ربع ساعة.

ثم استمري في تدليك الخدين بخليط الخميرة مدة تصل خمس دقائق ثم اغسلي الوجه بماء فاتر ومن ثم يفضل ترطيب البشرة باستخدام زيت الزيتون أو أي نوع من الكريمات الطبيعية المرطبة.

اذا كنت تريدين نفخ خدودك بدون استخدام فيلر أو بوتكس يمكنك أن تقومي باستخدام وصفة الخميرة والنشا التي تمليء الخدود وتجعلها وردية لأن الخميرة مكون طبيعي ومهمته الأساسية تخمير الاكل لذا قدمنا لكم من خلال الفقرات السابقة من المقال طريقة عمل كريم الخميرة والنشا لنفخ الخدود وتفتيح البشرة ١٠ درجات من اول استعمال

تبيض البشرة

يمكنك أن تبدئي في تحضير الخليط عن طريق متابعة كل الخطوات القادمة في البداية اخلطي زيت السمسم مع الحليب الرائب والخل، ثم أضيفي بعد ذلك ملعقة السكر ثم أعيدي تقليب المكونات بعد تجهيز الخليط يمكنك دهنه على اليدين وفرك الخليط على اليدين 5 د ومن ثم يتم غسل اليدين وترطيبهما.

تبيض البشرة بزيت الزيتون

استعمال زيت الزيتون يساعد على تبييض الجلد وترطيبه وخلطته الطبيعية للتفتيح تستخدم أيضًا على اليدين والقدمين لاستعادة لونهما النضر والمكونات هي: قومي بمزج زيت الزيتون مع ملعقة من الزبادي والعسل ويتم مزج المكونات جيدا مع بعضهم البعض ثم قومي بعد ذلك بوضع الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة

تبيض البشرة

  • أولًا يجب أن تقومي باستعمال بولة مناسبة وتضعي فيها جل الصبار حتى تقومي بإسالته فوق حمام مائي.
  • بعد ذلك استعملي مكون زيت اللوز مع زيت الجلسرين وقلبي المكونات حتى تتجانس تماما.
  • بعد ذلك أضيفي ملعقة الخل مع استمرار تقليب كل المكونات حتى نحصل على تركيبة ناعمة مبيضة لليدين يمكن استعمالها يوميًا أو 3 مرات كل أسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *