فكرة عبقرية ومبهرة لطرد البرص او الوزغ والزواحف من المنزل وبدون لمس ولا عودة نهائيا.. اقوى وصفة هتجيب من الاخر

فكرة عبقرية ومبهرة لطرد البرص او الوزغ والزواحف من المنزل وبدون لمس ولا عودة نهائيا.. اقوى وصفة هتجيب من الاخر

فكرة عبقرية ومضمونة لطرد البرص او الوزغ ، يشكل وجود الحشرات في المنزل كبوس كبير جداً تريد كل سيدة منزل أن تتخلص منه بشكل نهائي، بالإضافة إلى ذلك تعتبر من أسوأ الكائنات الحية التي توجد على سطح الأرض حيث ينتج عنها إصابات عديدة بالأمراض والفيروسات المختلفة الذي يمكن أن تقضي على حياة الإنسان، لذا تتقوم كل سيدة مسؤولة عن أسرة ومنزل بالبحث عن أفضل الطرق الآمنة لطرد البرص من المنزل والتخلص منه نهائياً.

فكرة عبقرية ومضمونة لطرد البرص او الوزغ

هناك العديد من الطرق الذي يمكن أن يتم الاعتماد عليها للقضاء على الحشرات والبرص والتي منها الآتي:

مسحوق القهوة:

يكره البرص رائحة القهوة القوية وعندما يتم رش القليل منها في كل ركن من أركان المنزل وعلى حواف النوافذ والأبواب، كما يمكن أن يتم غمر قطعة من كرات القطن وتوزيعها في المنزل، كما أنه من الطرق الغير مكلفة وقليلة الاستخدام.

الثوم والبصل

تعتبر رائحة الثوم والبصل من الروائح القوية الذي يكرهها الحشرات والزواحف المنزلية ومنها البرص، كما أن رائحة الثوم النفاذة تحد من دخول البرص والسحالي للمنزل، فقط قومي بوضع قطع من الثوم والبصل على مدخل المنزل أو بالأماكن الذي يختبأ بها البرص.

كما من الممكن أن يتم عمل عصير الثوم بالماء وضعيه في زجاجه بخاخ والبدء في رش العصير كل مكان داخل المنزل، بالإضافة إلى أهمية تغيير قطع البصل كل يومين حتى لا يفسد.

قشر البيض

تعد واحدة من الطرق الفعالة التي تعطي نتائج سريعة للقضاء على الأبراص ومن الطرق المعروفة جداً بقدرتها على التخلص من الحشرات الزاحفة، فقط يتم تكسير قشر البيض ويوضه بالأماكن الذي يدخل منها البرص وسوف تلاحظين من أن الحشرات سوف تخرج من المكان وتحصلين على نتائج جيدة.

الخل والليمون

كما سبق وذكرنا إليكم أن الحشرات الزاحفة تكره الروائح القوية مثل رائحة الخل والليمون وتطرد البرص وتمنع من دخولها نهائياً، تستخدم من خلال خلط كوب من الخل الأبيض مع نصف كوب من عصير الليمون وملعقة كبيرة من الفلفل الحار.

بعدها تأتين بزجاجة بخاخ يوضع بها المكونات وترج جيداً قبل الاستخدام ثم البدء في رش الخليط في كل مكان بالمنزل وسوف تلاحظين عدم وجود البرص.

أضرار وجود الأبراص في المنزل على الملابس

هناك العديد من الأضرار التي يسببها البرص عندما يتواجد داخل أي مكان في المنزل، ومن أهم الأضرار التي يسببها البرص للملابس التالي:
  • إذا سكن البرص في أي مكان بالقرب من الملابس، فإنه يصيب الملابس بمخلفاته التي قد تسبب العديد من الأمراض.
  • يترك على الملابس جراثيم تلتصق بها تضر الإنسان وتصيبه بالأمراض. إفراز مادة تسبب تلف الملابس بالكامل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *