البورصة العقارية من منصة ناجز الإلكترونية وتعرف على متطلبات الخدمة

البورصة العقارية من منصة ناجز الإلكترونية وتعرف على متطلبات الخدمة

البورصة العقارية من منصة ناجز من أهم وأحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ناجز الإلكترونية. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم الحصول عليها وتنفيذها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية. ومن أهمها خدمة تبليغ تغيب عن العمل للعمالة المنزلية بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي. كما تم الإعلان أيضا عن الخدمات الجديدة في أبشر أعمال وتعرف على كيفية الحصول عليها بالخطوات. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة من خلال المقالة الأتية.

البورصة العقارية من منصة ناجز

أعلنت منصة ناجز الإلكترونية حديثا عن العديد والكثير من خدماتها الإلكترونية التي تقدمها عبر الموقع الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات البورصة العقارية من منصة ناجز. وهى منصة متكاملة لإدارة الثروة العقارية والتي تقدم تقدم خدمات تداول ورهن وتمويل العقارات. بالإضافة إلى خدمات ودمج العقارات باستخدام الهوية العقارية إضافة إلى خدمة الإفزاع القاري. كما تم الإعلان عن متطلبات الخدمة وهي أن يكون الصك العقاري إلكتروني.

خطوات البورصة العقارية

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على البورصة العقارية من منصة ناجز وتنفيذها الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيح نلك الطريقة من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ناجز الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم عن طريق النفاذ الوطني.
  3. الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية ثم اختيار البورصة العقارية.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على متطلباتها. كما سوف نوافيكم بجميع الخدمات الجديدة التي يتم إطلاقها حديثا من خلال موقع ثقفني. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع خدماتها الكترونيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *