ينمو بجنون.. اقوي 4 زيوت لتطويل الشعر بشكل صاروخي ووقف التساقط نهائيا وتنبت الفراغات شعرك مثل الهنود

ينمو بجنون.. اقوي 4 زيوت لتطويل الشعر بشكل صاروخي ووقف التساقط نهائيا وتنبت الفراغات شعرك مثل الهنود

إطالة الشعر ونعومته ولمعانه هو حلم لدى جميع السيدات، فما من سيدة إلى وترغب في الحصول على شعر انسيابي ناعم خالي من المشكلات وطويل ويظهر بمظهر صحي، ترغب كل سيدة في الحصول على شعر مثالي مش شعر الهنود الاسود الناعم والطويل والذي يظهر بمظهر صحي رائع، فما هي الطريقة التي تمكنك من الحصول على شعر جميع وطويل؟، هناك بعض الزيوت الطبيعية التي تعطي الشعر العناصر التي يحتاج إليها، وتعمل هذه الزيوت على حل جميع مشاكل الشعر مثل: التساقط والتقصف والقصر وغيرها، وتزيد هذه الزيوت أيضاً من انبات الشعر مرة أخرى وتنبت شعر جديد في الأماكن الفارغة بالرأس.

زيت الخروع

من أهم الزيوت التي تعالج الشعر وهو واحد من الزيوت الأربعة التي نتحدث عنها، يزيد هذا الزيت من نمو الشعر وكثافتة ويعالج مشكلاته، ويحتوي زيت الخروع على الأحماض الدهنية و الفيتامينات الأساسية التي تعالج الشعر بشكل فعال من الجذور إلى الأطراف، ويمكنك استخدام هذا الزيت والاستفادة منه بوضع قطرات منه على يدك وتدليك فروة الرأس بها، ويترك الزيت على الشعر لمدة ساعة قبل غسله بالماء.

زيت جوز الهند

واحد من أشهر الزيوت وأفضلها ويعد هذا الزيت من أفضل الزيوت المستخدمة للشعر فهو يعمل على تطويل وكثافة الشعر وزيادة سمكه، وهو من الزيوت القديمة التي تستخدم من الآلاف السنين، يعمل الزيت على تجديد الشعر وجعله قوي شاب، ويزيد من نمو الشعر وقوته وذلك لأنه يحتوي على الدهون الثلاثية والبروتينات الأساسية التي يحتاج إليها الشعر، ويمكنك استخدام الزيت بإتباع التالي:

  • إحضار ثلاث ملاعق من زيت جوز الهند.
  • ضعي الزيت في الميكروويف لكي يسخن قليلاً.
  • نقوم بتدليك فروة الرأس باستخدام الزيت جيدا.
  • يفضل ترك الزيت على الرأس لمدة ليلة كاملة.
  • اغسلي شعرك في الصباح بالماء الفاتر والشامبو.

زيت الأملا

هو الزيت الافضل للشعر من بين باقي الزيوت وذلك لأنه يحتوي على بعض الزيوت النباتية مثل: زيت الفول السوداني والكانولا، ويمكنك استخدامه بإتباع التالي:

  • نحتاج الى ملعقتين من زيت الأملا.
  • دلكي فروة رأسك باستخدام الزيت جيدا.
  • غطي شعرك بالقبعة حتى الصباح.
  • اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو في الصباح.

زيت السمسم

يحتوي هذا الزيت على فيتامين E والماغنسيوم لذلك فهو مفيد للشعر ويعالج مشكلاته، ويمكنك خلط خمس قطرات من زيت السمسم مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وتدليك فروة الرأس بهما وتركهما على الشعر لمدة لا تقل عن ساعتين.

افضل زيت لتطويل الشعر مجرب

الشعر هو تاج المرأة ومظهر الرجل الأنيق، وهنا وجب الاهتمام به والعناية بصحته. بحثا عن أفضل زيت لتطويل الشعر ويكون مجرب وجدنا خليط زيت الصبار مع زيت الخروع يعطي نتائج فعالة للغاية ولكن قد يساعد التدليك في تحفيز هذه الزيوت على العمل وتعزيز الدورة الدموية امتصاص تلك الزيوت. من هنا تكون نتيجة الزيوت أفضل وأسرع بكثير. كما أن الاستمرارية لها عامل أساسي في فعالية هذه الزيوت.

وصفة زيت الجوجوبا وزيت الزيتون لتطويل الشعر

المكونات ملعقتين من زيت الجوجوبا ثلاث معالق من زيت الزيتون ملعقة من الحليب البودرة طريقة عمل الوصفة أولا نقوم باحضار وعاء نظيف وعميق (خاص بوصفات الشعر) و بعدها نقوم بوضع ملعقتين كبيرتين من زيت الجوجوبا و ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من الحليب البودرة في الخطوة التالية نقوم بمزج الخليط جيدا و بعدها نضعه على الشعر مع تدليك خفيف. و نترك الخليط على الشعر لمدة ساعة و بعدها ستظهر النتائج الباهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *