عروض هايبر بنده لمدة 4 أيام وفرصة الفوز برحلة إلى باريس

عروض هايبر بنده لمدة 4 أيام وفرصة الفوز برحلة إلى باريس

عروض هايبر بنده لمدة 4 أيام بدأت من الأربعاء الموافق 6 سبتمبر ومستمرة حتى السبت 9 سبتمبر 2023 على بعض المنتجات المحددة المناسبة لمعظم البيوت في المملكة العربية السعودية، دائماً تقدم هايبر بنده العديد من العروض التي تناسب الكثير من فئات المجتمع وتسهل عليهم الحياة، فإلى جانب عروض بنده الأسبوعية التي تستمر حتى 12 سبتمبر توجد أيضاً مجموعة من العروض الأخرى خلال الأسبوع، في هذا المقال من “ثقفني” نلقي الضوء على مجموعة من أفضل وأحدث عروض هايبر بنده لهذا الأسبوع والتي تنتهي بعد 4 أيام فقط من بداية العرض الأسبوعي.

عروض هايبر بنده لمدة 4 أيام

تشمل عروض هايبر بنده لهذا الأسبوع ولمدة 4 أيام فقط ما يلي:

  • برجر دجاج السنبلة دجاج أو بقري وزن 750 جرام ووزن 1 كيلو جرام بسعر 14.95 بدلاً من 35.25 ريال للحبة، استخدمي برجر السنبلة في عمل سندوتشات برجر لذيذة للمدرسة أو لجمعة الأصدقاء.
  • بطاطس لامب وستون نصف مقلية من أشهى وأفضل أنواع البطاطس المفرزة في السعودية بوزن 2.5 كيلو جرام وبسعر 16.95 ريال بدلاً من 39.95 ريال، تستخدم مع البرغر أو في السندوتشات أو مقبلات لذيذة، وتتواجد بالعديد من الأشكال.
  • تفاح روكيت إيطالي متعدد الأحجام، توجد أحجام بها حبتين للعلبة أو ثلاث حبات للعلبة أو أربع حبات للعلبة وهو من الأنواع ذات الجودة العالية، فوائد التفاح للجسم كبيرة فاحرص على تناولها يومياً قدر الإمكان.
  • شامبو إلفيف 600 مل ترطيب أكثر باللون البنفسجي أو حماية أكبر للون المصبوغ باللون الأحمر، وبتخفيض يصل إلى 50 بالمائة.
  • صابون ديتول مضاد للبكتيريا متعدد الاستعمالات ولتعقيم اليدين عبوة 4 حبات بسعر مغري.
عروض هايبر بنده لمدة 4 أيام
برجر
عروض هايبر بنده لمدة 4 أيام
بطاطس
عروض هايبر بنده لمدة 4 أيام
تفاح
عروض هايبر بنده اليوم
لوريال الفيف
عروض هايبر بنده اليوم
صابون ديتول

اربح فرصة للفوز برحلة إلى باريس

أما فيما يتعلق بتفاصيل رحلة باريس والتي تقدمها هايبر بنده بالتعاون مع لوريال باريس، فإن الرحلة مقدمة لأي شخص يود الاشتراك بالعرض بعد أن يتسوق منتجات لوريال باريس من هايبر بنده بقيمة لا تقل عن 100 ريال سعودي، وسوف تكون هناك فرصة كبيرة للفوز بتذاكر سفر إلى باريس أو قسيمة شراء من سلتي أو مصفف الشعر من دايسون، وقد قامت الصفحات الرسمية لكل من هايبر بنده ولوريال باريس بنشر العروض المقدمة.

عروض هايبر بنده لمدة 4 أيام رحلة إلى باريس
فرصة رحلة الى باريس

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *