ب12 الف ريال احصل علي سيارات تويوتا كورولا مستعملة السعودية

ب12 الف ريال احصل علي سيارات تويوتا كورولا مستعملة السعودية

فقط مقابل 12 ألف ريال سعودي، يمكن الحصول على سيارات كورولا مستعملة في السعودية بتسهيلات في السداد. يوجد العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن سيارات ذات أسعار منخفضة، وذلك بعد زيادة أسعار السيارات. وتتوفر في السعودية سيارات تويوتا كورولا المستعملة بأسعار مناسبة للأفراد، بحيث يمكن الحصول عليها بمبلغ 12 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى جودة عالية ومميزات متعددة، وتسهيلات في السداد.

سيارات تويوتا كورولا مستعملة السعودية

  • تتوفر سيارة تويوتا كورولا مستعملة للبيع، وتم إصدارها في عام 2010 م مع ناقل حركة أوتوماتيكي. يتوفر سعر السيارة بقيمة 12 ألف ريال سعودي سواء كنت ترغب في الدفع النقدي أو التقسيط، حيث يبلغ القسط الشهري 300 ريال سعودي. يتطلب المقدم الأدنى للسيارة سعر قدره 4000 ريال سعودي، وتكون الكورولا مفحوصة أيضًا.
  • تم توفير سيارة تويوتا كورولا 2010 في المدينة المنورة تحتوي على عداد قليل الاستخدام ويسجل قراءة تقدر بـ116 ألف كيلومتر. تعتمد محرك السيارة على ناقل أوتوماتيك من 4 أسطوانات، وتحتوي على مكيف هواء بارد وريموت كنترول للتحكم عن بعد. تحتوي النوافذ الأمامية والخلفية للسيارة على نظام كهربائي، ولون الطلاء الخارجي للسيارة هو فضي رمادي.
  • تتوفر في هذه السيارة هيكل وكالة وتم فحصه، ويتم عرض سيارة كورولا من المالك الأول وهي مفحوصة وجاهزة للنقل. يتم تسمية سعر السيارة بأعلى سعر مقدم هو 11 ألف ريال، وهي تحتوي على وسائد هوائية جانبية وأمامية للسائق والراكب، وتحتوي أيضًا على نظام إنذار لمنع السرقة.

سيارة موديل 2002 من تويوتا كورولا

  • تم توفير سيارة كورولا موديل 2002 بحالة جيدة في الوكالة للبيع بواسطة مالكها في منطقة القصيم. السيارة تأتي بناقل حركة أوتوماتيكي ولون أسود، وعداد المشي يشير إلى قطعة 230 ألف كيلومتر.
  • تعتمد سيارة كورولا لعام 2005 على محرك بنزين قوي، وتتميز بمرايا جانبية كهربائية وإشارات التفاف، وتحتوي على مقاعدها المصنوعة من القماش ونوافذها الكهربائية. تم صنع جنوط السيارة من الكروم، ويبلغ سعر السيارة حوالي 11.500 ريال.
  • سنة 2015 شهدت إطلاق سيارة تويوتا كورولا الجديدة بطرازها الأخير يتوفر للبيع سيارة كورولا مستعملة موديل 2015. يبلغ القسط الشهري 500 ريال سعودي بمقدم 4000 ريال سعودي. يبلغ سعر السيارة 25 ألف ريال. السيارة بحالة الوكالة وتم فحصها بشكل كامل. تتواجد السيارة في جدة. يستخدم البنزين كوقود لتشغيل السيارة ولونها الخارجي أبيض لؤلؤي.

 سيارة تويوتا كورولا 2019

سيارة كورولا المستعملة متاحة للبيع بنموذج عام 2019 ، ولديها عداد مسافات يبلغ 75 ألف كيلومتر ، وهي مستوردة من وكيلها عبد اللطيف جميل ، وتم فحصها بحالة جيدة في الوكالة ، والهيكل والمحرك الأصليان وتتواجد السيارة في مكة، وهي تحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي، ومقاعدها مصنوعة من القماش، وتحتوي على مكيف هواء مركزي، ولونها الخارجي فضي رمادي، وتبلغ قيمتها 35 ألف ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *