التخطي إلى المحتوى

فعل صندوق التنمية العقاري خدمة اعرف دورك برقم الهوية مع إطلاق خدمها عجلها لتعجيل الحصول على القرض لمن هم ضمن قوائم الانتظار مستوفي شروط وتحديث بيانات الصندوق العقاري، للاستفادة من برامج التمويل العقاري المدعوم، وسنوضح بالشرح تفاصيل خدمة استعلام “اعرف دورك”، وكذلك خدمة “عجلها”، وكيفية الاستفادة منها .

وزارة الإسكان والصندوق العقاري خلال أطلاقا الدفعة الثانية من حملة الدعم السكني، أطلقا خدمة اعرف دورك برقم الخوية، حيث تم تخصيص موقع إلكتروني يتم من خلاله إدخال رقم المواطن المستوفي الشروط ومن هو على قوائم انتظار صندوق التنمية العقارية من المستحقين، وبالتالي سيتمكن من التعرف على موعد استحقاق صرف القرض العقاري المدعوم، وفي ولاستعجال استحقاق الصرف تم الإعلان عن خدمة عجلها .

استعلام اعرف دورك برقم الهوية الوطنية

تعزيزا لعناصر الشفافية والمصداقية ما بين صندوق التنمية العقاري والمواطنين خاصة راغبي الاستفادة من التمويل العقاري المدعوم، فعل الصندوق العقاري خدمة اعرف دورك برقم الهوية لمن هم ضمن قائمة الانتظار، حيث تمكن المستفيد من التعرف على تاريخ صدور رقمه من بين أسماء المستفيدين للدعم، من خلال موقع البوابة الإلكترونية لصندوق التنمية العقاري وبرقم الهوية مباشرةً.

تفاصيل خدمة اعرف دورك

خدمة عجلها الصندوق العقاري

بالتزامن مع إطلاق خدمة اعرف دورك برقم الهوية، تم تدشين خدمة عجلها لتعجيل الحصول على القرض أو تسريع ظهور رقم المستفيد حال جاهزيته للحصول على التمويل العقاري، ولا يوجد عليه أي التزامات مالية لجهات تمويلية أو بنكية، وظروفه تكون بأمس الحاجة للحصول على الدعم في أقرب وقت، حيث يتم تحرير طلب تعجيل الحصول على القرض، يصدر بمقتضاه موافقة فورية صلاحيتها 90 يوم، حتى يتم الانتهاء من إجراءات التمويل، وفي حالة عدم الاستطاعة من الحصول على التمويل، يتم إعادة المستفيد لدوره الطبعي قبل تقديم الطلب.

رابط خدمة عجلها

الدخول إلى خدمة عجلها من خلال موقع صندوق التنمية العقاري الإلكتروني ، بعد التسجيل ببيانات المستخدم، فيما تتاح خدمة اعرف دورك برقم الهوية بدون تسجيل دخول .

وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري قدم خدمة المستشار العقاري وخدمة البناء الذاتي وشراء وحدة من السوق من بين الحلول السكنية الجديدة لمستفيدي سكني 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.