عروض اليوم الوطني في أركان العثيم من 6سبتمبر إلي 12سبتمبر تصل إلي 60%

عروض اليوم الوطني في أركان العثيم من 6سبتمبر إلي 12سبتمبر تصل إلي 60%

تعتبر عروض العثيم الأسبوعية في المملكة العربية السعودية فرصة رائعة للمستهلكين للحصول على منتجاتهم المفضلة بأسعار مخفضة والتمتع بفوائد التسوق الذكي سواء كنت تبحث عن البقالة أو الأجهزة الكهربائية أو الملابس، ستجد متاجر العثيم هي وجهتك المثلى للتسوق المناسبة لميزانيتك تفضل بزيارة العثيم واستفد من العروض الأسبوعية لتجعل تجربة التسوق الخاصة بك تجربة ممتعة ومجدية.

عروض ركن العثيم اليوم

تحتفل المملكة العربية السعودية في ال23 من سبتمبر من كل عام باليوم الوطني، وهو اليوم الذي تم فيه تأسيس المملكة على يد الملك عبد العزيز آل سعود في عام1932 وتحرص العديد من الشركات والمؤسسات التجارية ، بما في ذلك مجموعة العثيم الغذائية، على الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الهامة حيث تحرص علي زيادة العروض والتخفيضات علي مستلزمات جميع أفراد الأسرة التي تصل إلي 60% في جميع أركان العثيم اليوم:

  1. عروض ركن العثيم علي حليب نيدو المدعم كيس بودرة 2.5 كجم الآن بسعر 66.95 ريال سعودي فقط للكيس بدلا من 102.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة والآن حصريا لجميع عملاء تطبيق اكتساب يمكنك الحصول حتي عدد 2 حبة لكل عميل.
  2. خصومات ركن العثيم علي أرز الوليمة مزة بسمتي 10 كجم الآن بسعر 69.95 ريال سعودي فقط للكيس بدلا من 97 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة والآن حصريا لجميع عملاء تطبيق اكتساب يمكنك الحصول حتي عدد 2 حبة لكل عميل.
  3. تخفيضات ركن العثيم علي زيت نور دوار الشمس عبوة 2.7 لتر الآن بسعر 24.95 ريال سعودي فقط للحبة بدلا من 49.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة والآن حصريا لجميع عملاء تطبيق اكتساب يمكنك الحصول حتي عدد 3 حبة لكل عميل.

تخفيضات ركن العثيم اليوم

تحتفل المملكة العربية السعودية في ال23 من سبتمبر من كل عام باليوم الوطني، و هو اليوم الذي تم فيه تأسيس المملكة على يد الملك عبد العزيز آل سعود في عام1932 و تحرص العديد من الشركات و المؤسسات التجارية ، بما في ذلك مجموعة العثيم الغذائية، على الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الهامة.

  1.  ساديا دجاج 10*1200 جرام الآن بسعر 149.95 ريال سعودي فقط للكرتون بدلا من 199 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة والآن حصريا لجميع عملاء تطبيق اكتساب يمكنك الحصول حتي عدد 2 كرتون لكل عميل.
  2.  شبيهة جبن المراعي كريمي 2*500 جرام الآن بسعر 17.95 ريال سعودي فقط للرابطة بدلا من 39.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة والآن حصريا لجميع عملاء تطبيق اكتساب يمكنك الحصول حتي عدد 3 رابطة لكل عميل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *