جوال ايفون 15 برو ماكس بمواصفات ومميزات خيالية وموعد نزوله بالسعودية 2023

جوال ايفون 15 برو ماكس بمواصفات ومميزات خيالية وموعد نزوله بالسعودية 2023

يترقب الكثير من مواطني المملكة وعشاق ومحبي هواتف ايفون عن موعد إتاحة ونزول جوال ايفون 15 برو ماكس والذي قد أعلنت عنه الشركة المصنعة أبل منذ وقت قريب، حيث أن الشركة تقوم بعرض الجوال فى مؤتمر عالمي لكي يتم عرض كافة التفاصيل عن الهاتف ومميزاته التي تأتي تحديثا للنسخة السابقة من أيفون 14 برو ماكس، حيث يعد الهاتف الجديد من أبرز الهواتف المتطورة والذكية التي سوف تكون متاحة داخل الأسواق السعودية ومختلف بلدان العالم، ومن أبرز ما يميز الهاتف الجديد وهي الكاميرا التي بها الكثير من الإمكانيات والتكنولوجيا الحديثة المبتكرة والتي تكون عالية الدقة فى التصوير ودعم الذكاء الاصطناعي والتي تعمل على الحفاظ على جودة الصورة عند التقريب وعمل زوم عليها.

شركة أبل توضح عرض هاتف ايفون 15 برو ماكس

قامت شركة أبل الأمريكية عن توضيح موعد عرض جوال iPhone 15 pro والذي يعد واحد من أبرز الهواتف الذكية الموجودة بجميع دول العالم والذي ينتظره الكثير من عشاق هواتف الأيفون، لذا تقرر أن يكون موعد عرض الهاتف من خلال المؤتمر الصحفي الذي سوف يقام يوم 12 من سبتمبر لعام 2023 وذلك على حسب ما ورد عبر حساب الشركة الرسمي.

شركة أبل توضح عرض هاتف ايفون 15 برو ماكس
شركة أبل توضح عرض هاتف ايفون 15 برو ماكس

مواصفات ومميزات ايفون 15 برو ماكس

يتميز جوال ايفون 15 برو ماكس بالعديد من المميزات الفارهة والتي يحتاج إليها الكثير من عشاق الآيفون، وتأتي مميزات هاتف كما يلي:

  • يوجد في قلب هاتف iPhone 15 Pro Max شاشة Super Retina XDR OLED المذهلة مقاس 6.7 بوصة.
  • تمنح الشاشة تجربة بصرية غامرة بألوان غنية وألوان سوداء عميقة وتباين استثنائي، من أجل تصفح الصور ومشاهد مقاطع الفيديو والألعاب.
  • إعداد الكاميرا الخلفية للجهاز حيث تتميز ببصريات متقدمة ومعالجة ذكية للصور للحصول على أفضل جودة للصورة، مما يعمل على تقريب الصور البعيدة والحفاظ على جودتها.
  • ذاكرة الوصول العشوائي RAM والتي تصل سعتها إلى 8 GB.
  • تعمل الذاكرة على أداء المهام بكل سرعة وتشغيل جميع التطبيقات فور الضغط عليها.
  • لدي الهاتف معالج Apple A17 Bionice والتي تعمل على جمع الطاقة الخادمة وإدارة الأداء الذكية مما يؤدي ذلك إلى طول عمر البطارية.
  • البطارية ذات السعة الضخمة والتي تطول لفترات طويلة حيث تكون سعتها 4650 مللي أمبير.
  • يعمل هاتف iPhone 15 Pro Max بنظام التشغيل iOS 17 الأحدث.
مواصفات ومميزات ايفون 15 برو ماكس
مواصفات ومميزات ايفون 15 برو ماكس

كيفية الحصول على هاتف iphone 15 pro Max بالسعودية

يمكن لكافة الأشخاص بالمملكة العربية السعودية الحصول على جوال أيفون 15 برو ماكس بكل سهولة ويسر وذلك فور نزول الهاتف من خلال احدي المتاجر المتاحة بالمملكة ومنها سوق دوت كوم أو مكتبة جرجر أو من خلال احدي المتاجر الإلكترونية، كما يمكن الحصول على ذلك الجوال من خلال زيارة فرع أبل الرسمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *