“في وجود التزامات وديون” أطلب 100 ألف ريال قرض سريع شركة الأولى للتمويل لسداد الديون الزواج أو جميع الملتزمات الأخرى

“في وجود التزامات وديون” أطلب 100 ألف ريال قرض سريع شركة الأولى للتمويل لسداد الديون الزواج أو جميع الملتزمات الأخرى

قرض سريع شركة الأولى للتمويل ، الكثير من الشباب الذي يحتاج إلى مبلغ تمويلي فوري لسداد احتياجات الزواج. كما يريدون تقسيط هذا المبلغ التمويلي على 5 سنوات أو فترة أقل كما يريدون. وهنا يأتي دور شركة الأولى للتمويل حيث تعطي تمويلات كثيرة تناسب جميع الفئات الكثيرة في المجتمع بأقل رواتب يتحصل عليها العميل. وهناك التمويلات الشخصية والتمويلات التأجيرية الخاصة بالسيارات. ويمكن أخذ قرض الأولى الشخصي بدون كفيل حتى 100 ألف ريال سعودي فوري. لذلك اليوم سوف نستعرض لجميع متابعينا طريقة التقديم على تمويل الأولى الشخصي وماهي شروط التقديم بالتفصيل فتابعوا معي الأتي من موقع ثقفني.

أطلب 100 ألف ريال قرض سريع شركة الأولى للتمويل

يمكن الولوج إلى أحد فروع منصة الأولى للحصول على تمويل الأولى الشخصي ولكن في حالة عدم توافر الوقت يمكن التقديم إلكترونيا بتجربة إلكترونية في 10 دقائق.

  • يمكن أولا الدخول إلى موقع شركة الأولى للتمويل.
  • قم بالضغط على قسم تمويل الأفراد.
  • سوف يظهر زر تقدم بطلبك الآن.
  • قم بالنقر على الزر السابق حيث تفتح سفحة بها خانات فارغة وهي تسجيل دخول منصة الأولى للتمويل وذلك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • أختر قيمة تمويلك وفترة السداد. ويجب ملاحظة بأن التمويل يبدأ من 10 ألاف وحتى 100 ألف ريال وذلك في حالة عدم وجود كفيل.
  • يجب الإفصاح عن الالتزامات الشهرية الخاصة بك ثم أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الأولى.
  • قم بوضع حسابك البنكي في النموذج لتحويل مبلغ تمويل الأولى الشخصي فور الموافقة.
قرض سريع شركة الأولى للتمويل
شركة الأولى للتمويل
تمويل الأولى الشخصي
قرض الأولى الشخصي بدون كفيل

شروط قرض الأولى الشخصي

يمكن التقديم على تمويل الأولى الشخصي لجميع العملاء ولكن يجب أن يتوفر بهم الشروط الأتية.

  • تمويل الأولى متاح للمتقاعدين والموظفين.
  • سن العميل الموظف يجب أن يكون 21 عاما وهذا الحد الأدنى للسن ولا يزيد العمر عن 60 عاما.
  • الراتب الشهري للموظف يجب ألا يقل عن 3400 ريال سعودي.
  • يمكن الحصول على تمويل الأولى بدون كفيل بحد أقصى مبلغ 100 ألف ريال أما في حالة الحصول على مبلغ أكثر يصل إلى 500 ألف ريال فعلى العميل أن يكون لديه كفيل غارم.
  • كما يجب أن يكون الموظف على رأس عمل لفترة لا تقل عن 4 شهور وذلك لموظفي القطاع الخاص، أما القطاع الشبه حكومي لا تقل فترة الخدمة عن 3 شهور. وأخيرا القطاع الحكومي شهر واحد.

متي ينزل تمويل الأولى الشخصي في الحساب؟

يتساءل العديد من العملاء عن ألية نزول التمويل الشخصي من شركة الأولى، حيث يتم إيداع التمويل في الحساب البنكي المقدم أثناء تعبئة الاستمارة، بينما يتم النزول في موعد أقصاه 24 ساعه بعد التقديم والموافقة على طلب التقديم على القرض وذلك في مواعيد العمل الرسمية والتي تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءا من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

مميزات شركة الأولى للتمويل للأفراد 1445

هناك مميزات كثيرة تتميز بها في المملكة العربية السعودية ومن أهم هذه الميزات هي التجربة الرقمية التي يخوضها العميل حيث تعتبر أسرع تجربة رقمية في طلب تمويل شخصي، كذلك تتمتع الشركة بموافقات سريعة وفورية بعد معالجة الطلب وإيداع المبلغ التمويلي، تتميز أيضا بأنها تخضع بجميع معاملاتها تحت إشراف البنك المركزي السعودي، وأخيرا تعطي قروض بدون كفيل.

والآن عزيزي الزائر لقد استعرضنا لكم اليوم كيفية طلب 100 ألف ريال قرض سريع شركة الأولى للتمويل وماهي شروط القرض نتمنى للجميع يوما سعيدا كما نتمنى لكم الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *