اقوى زيت لتطويل الشعر وانبات الفراغات وعلاج التساقط نهائيا من اول استعمال

اقوى زيت لتطويل الشعر وانبات الفراغات وعلاج التساقط نهائيا من اول استعمال

يمكنك اختيار واحد من بين أهم الزيوت الطبيعية التي يشيع استخدامها في تخلص الشعر من العديد من المشاكل ومن أهم هذه الزيوت مستخلصات الزيوت النباتية التي يمكن تطبيقها على الشعر من أجل علاج مشاكل الشعر ومن أهمها ضعف نمو الشعر وقصره، وعلاج تموج وتجعد الشعر.

اقوى زيت لتطويل الشعر

الكثير من الناس يفضلون استعمال أنواع الزيوت الطبيعية التي تقدم للشعر عدة فوائد ومن الاستخدام الأول، وبامكانك أن تتعرفي على أفضل طريقة لاستخدامها لتطويل الشعر وإليك مجموعة من الزيوت التي تساهم في إطالة خصلات الشعر بدون كيماويات.

زيوت طبيعية لتطويل الشعر الجاف

الشعر الجاف يحتاج إلى المواد الدهنية التي تحتوي على الكثير من الفيتامينات والأحماض المفيدة والتي تساعد على تنعيمه وفرده وأبرزها:

  • زيت الزيتون محتوى على مجموعة من الدهون من النوع غير المشبع وتسهم بشكل كبير في تغذية الشعر وتسهيل تسريحه.
  • يعتبر زيت الزيتون من أقوى الخلاصات الطبيعية المعالجة للبهتان وللخشونة، كما يستخدم في تطويل الشعر بدهنه مرة واحدة كل يوم.
  • زيت المورينجا من الحلول الممتازة لتطويل الشعر، ويحتوي على حامض الأوليك وهو مستخدم بشكل كبير في إعداد خلطات ترطيب الشعر، ومن الممكن استعماله على الأقل 10 دقائق يوميا.
  • خلاصة زيت جوز الهند من المواد الطبيعية المحتوية على الأوميجا 3 وكذلك يحتوي على مادة فيتامين هـ التي تعزز صحة شعرك وترطبه.
  • استعمال زيت جوز الهند يوميا يزيد من طول الشعر ويرطبه ويقي من التقصف والهيشان.

تطويل وفرد الشعر وعلاج التقصف

  • زيت الأرجان يعتبر من الزيوت التي تعمل على تقوية الشعر ومنع تكسره حيث أنه يحتوي على مادة الفيتامين هـ، وبعض أنواع من الأحماض الدهنية.
  • حيث يعتبر زيت الأرجان من المواد المضادة للأكسدة، ومن الممكن دهنه بشكل يومي لعلاج قصر الشعر.
  • زيت السمسم واحد أنواع الزيوت النباتية المفيدة للشعر من الممكن استعماله لإعادة ترميم خصلات الشعر التالفة عن طريق دهنه بشكل يومي.
  • كما يعتبر زيت السمسم من مغذيات بصيلات وجذور الشعر، كما أنه من أفضل أنواع الزيوت الغنية بالدهون الصحية المفيدة لتنعيم وفرد الشعر.

اقوى زيت طبيعي يساعدك في حل مشاكل الشعر نهائيا ويجعل الشعر طويل وخالي من اي تساقط لأن عند استخدام وخلط الزيوت الطبيعية ووضعها على الشعر فإن هذا يساعدك في الحصول على شعر طويل وغزير لذا قدمنا لكم من خلال الفقرات السابقة من المقال طريقة عمل اقوى زيت لتطويل الشعر وانبات الفراغات وتكثيف بجنون من اول استعمال

زبدة الشيا لتطويل الشعر

مكون زبدة الشيا يعتبر من أفضل المكونات الطبيعية التي من الممكن أن تساعد في منح جذور وبصيلات الشعر الفيتامينات والعناصر الغذائية لزيادة طول الشعر، ومكونات خلطة زبدة الشيا تكون كما يلي: فقومي بخلط ملعقة من زبدة الشيا مع ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة من زيت اللوز ويتم مزج المكونات جيدا مع بعضهم البعض ثم قومي بعد ذلك بوضع الخليط على الشعر لمدة ساعتين

فرد الشعر الخشن

امزجي الزيوت الطبيعية في البداية مع الكريم المرطب ومن ثم بعد التأكد من تجانس الخليط قومي بإضافة النشا بشكل تدريجي حتى يصبح قوام الخليط كريمي.

بعد التحضير طبقي خلطة الفازلين على الشعر مدة تصل إلى حوالي 30 دقيقة.

عقب انتهاء فترة التطبيق يمكنك أن تغسلي الشعر جيدا بالماء مع الشامبو ومع القليل من البلسم لتنعيم الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *