هاتف Galaxy S24 Ultra عملاق سامسونج الجديد كاميرات مذهلة وبطارية قوية.. تعرف على مواصفاته وموعد إصداره

هاتف Galaxy S24 Ultra عملاق سامسونج الجديد كاميرات مذهلة وبطارية قوية.. تعرف على مواصفاته وموعد إصداره

هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra هو أحدث هاتف ذكي من سلسلة Galaxy S من سامسونج. وهو يتميز بمواصفات رائعة وأداء قوي وكاميرات مذهلة، حيث أكدت الشركة أنه سيأتي بمواصفات تلبي احتياجات المستخدمين، فقد كشفت بعض التسريات عن مميزات هائلة سيأتي بها عملاق الهواتف من سامسونج Galaxy S24 Ultra، من ناحية التصميم والتي سيأتي مشابهة لهواتف آيفون، بالإضافة إلى الكاميرا الخارقة  بدقة 200 ميجا بكسل، وبطارية قوية ومعالج ممتاز، مما يجعل من هاتف ساسمونج  جلاكسي S24 من افضل الهواتف الذكية، وإليك بعض المعلومات عن موعد إطلاقه ومواصفاته وسعره في المملكة العربية السعودية ومصر على موقع ثقفني:

موعد إصدار هاتف جلاكسي S24

من المتوقع أن تكشف سامسونج عن هاتف Galaxy S24 Ultra خلال المؤتمر المقرر عقده في الشهر القادم “أكتوبر 2023″، حيث ستكشف سامسونج خلاله كافة مواصفات هواتف سلسلة جلاكسي S24، ومن المحتمل أن يتوفر الهاتف في الأسواق مع بداية العام القادم 2024.

هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra شاشة عملاقة وكاميرات مذهلة وبطارية قوية.. تعرف على مواصفاته وموعد الإطلاق

المواصفات هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra

تنافس سامسونج وبقوة من خلال هاتفها الجديد Samsung Galaxy S24 أقوى الهواتف الذكية، حيث وفقا للتسريبات فأنه يعد منافس قوي لهواتف آيفون 15، فهو يأتي بمواصفات رائعة وقوية، مما يوفر تجربة متميزة للمستخدمين، ومن مواصفاته التالي:

هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra شاشة عملاقة وكاميرات مذهلة وبطارية قوية
  • هاتف Galaxy S24 Ultra يأتي بشاشة Dynamic AMOLED 2X بقياس 6.8 بوصة، بجودة QHD+، ودقة 1440×3088 بكسل، وتردد 120 هرتز. كما يحمل طبقة حماية من زجاج الغوريلا فيكتس 3.
  • الهاتف يعمل بمعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 8 Gen 345، وذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت.
  • الهاتف يحتوي على أربع كاميرات خلفية: دقة الكاميرا الأساسية 200 ميجابكسل مع التثبيت البصري، دقة الكاميرا الثانية 10 ميجابكسل مع قدرة تكبير حقيقية تصل إلى 10X وتقريب رقمي يصل إلى 100X، دقة الكاميرا الثالثة 10 ميجابكسل، ودقة الكاميرا الرابعة 12 ميجابكسل. كما يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل. الهاتف يدعم تصوير فيديو بجودة تصل إلى 8K.
  • سعة البطارية للهاتف هي 5000 مللي أمبير.
  • ويدعم الهاتف الشحن السريع حتى 120 وات.
  • الهاتف متوفر بأربعة ألوان، وهي الأسود، الأخضر، البنفسجي، والذهبي.
هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra شاشة عملاقة وكاميرات مذهلة وبطارية قوية.. تعرف على مواصفاته وموعد الإطلاق

سعر هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra

  • من متوقع أن يكون سعر الهاتف 1200 دولار.
  • سعر هاتف Galaxy S24 Ultra في السعودية هو حوالي 4500 ريال سعودي.
  • في مصر يتوقع أن يصل سعره إلى نحو 37 ألف جنيه.
  • في الإمارات قد يصل سعره إلى 4490 درهم إمارتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *