بقسط من 100 ريال وإيداع فوري احصل على قرض شخصي ميسر للنساء والرجال

بقسط من 100 ريال وإيداع فوري احصل على قرض شخصي ميسر للنساء والرجال
إيداع فوري لقرض شخصي

تريد أن تحصل على إيداع فوري لقرض شخصي سريع وبدون تحويل راتب وبقسط شهري يبدأ من 100 ريال، إليك أفضل قرض شخصي ويمكنك التقديم الآن لتستفيد من العروض والمميزات المعلن عنها، ومبلغ التمويل يبدأ من خمسة ألف ريال، وحتى 250 ألف ريال، وبإجراءات ميسرة حتى تحصل على مبلغ مالي يساعدك في تحقيق أحلامك، وأيضا الشروط والمتطلبات بسيطة، وفي حالة إذا قمت باستكمالها سريعا سوف تمتلك التمويل في أسرع وقت وبدون أي تأخير، والتمويل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

قرض شخصي بإيداع فوري

القرض سريع وبإيداع فوري للمتقدم لطلب التمويل، ولكن بعد اكتمال كافة الأوراق والمستندات، وفي حالة إذا كانت الأوراق المقدم والبيانات صحيحة وليس بها أخطاء فسوف يتم إرسال القرض الشخصي بدون تحويل راتب إليك في الحال، ولا يوجد أي تأخير لك، والتمويل يصل إلى ربع مليون ريال، ويبدأ من أقل مبلغ وهو 5000 ريال، ويمكنك أن تحصل على أي قرض من القروض المتوفرة في أسرع وقت، ويجب عليك أن تستوفي للشروط والموافقة عليها.

مميزات القرض الشخصي

  • سداد التمويل حتى 60 شهر.
  • أقساط ميسرة تبدأ من 100 ريال.
  • مبلغ تمويلي 5000 ريال وحتى 250 ألف.
  • متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • بدون تحويل راتب.
  • بدون كفيل في حالة وجود سجل ائتماني نظيف.
  • متوفر للنساء والرجال.
  • متوفر للمقيمين والسعوديين.

شروط التمويل

  1. يكون المتقدم يبلغ من العمر 18 عام للموظف الحكومي، والموظف الخاص 22 عام.
  2. إذا كان المتقدم موظف حكومي فيكون الراتب لا يقل عن 3000 ريال، وإذا كان موظف خاص فيكون الدخل لا يقل عن 4000 ريال، وهذا للسعوديين.
  3. الدخل لا يقل عن 4000 ريال للمقيم ويعمل بوظيفة فالقطاع الحكومي أو الموظف الخاص.
  4. للمتقاعدين براتب تقاعدي يبدأ من 4000 ريال.
  5. يكون على رأس العمل بالقطاع الحكومي قبل التقديم لمدة شهر وهذا للموظف الحكومي أو شبه الحكومي، أما الموظف الخاص فيكون على رأس العمل لمدة 12 شهر.

المستندات المطلوبة وطلب القرض الشخصي

يمكنك استخدام الحاسبة التمويلية في معرفة قيمة الاستحقاق الخاصة بك عند طلبك للتمويل الشخصي، وإذا كنت تريد المبلغ التمويلي فيمكنك التقديم من خلال إحضار المستندات وهي، صورة من الهوية الوطنية، صورة الإقامة، خطاب تعريف بالراتب، كشف حساب بنكي، وخطاب تعريف بالراتب، وإذا قدمت لتحصل على مبلغ تمويلي 10.000 ريال فأن الرسوم الإدارية 100، والقسط الشهري 300 ريال، ومعدل النسبة السنوي 37.30%، وعدد الأقساط سيكون 60 قسط لمدة خمس سنوات.

تمويل سريع 150 ألف ريال

إيداع سريع في 24 ساعة فقط لتمويل شخصي 150 ألف ريال، ولكن مدة التمويل هي شهر واحد فقط، وهو متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويمكنك أن تحصل عليه الآن عند تقديم جميع الأوراق والمستندات المطلوبة، بشرط أن لا يقل الدخل الشهري عن 12500 ريال، مع تقديم جميع المستندات المطلوبة، ورقم الآيبان، وهوية العميل، وتقديم شهادة الزكاة والضريبة.

حاسبة التمويل

وفرت لك الشركة حاسبة التمويل المجانية وتستخدمها بكل سهولة ويسر حتى تعرف ما هو البرنامج المتاح لك، واستخدامها بخطوات ميسرة وبسيطة وهي بمليء كافة البيانات المطلوبة، من القطاع، المدينة، مبلغ التمويل، ومدة السداد وتختار من 12 شهر وحتى 60 شهر، فإذا كنت موظف حكومي وكان مبلغ التمويل الذي تريده 5000 ريال على سداد 60 شهر، فأن القسط الشهري 166 ريال، ومعدل  نسبة 37.30%، برسوم إدارية 50 ريال، ولكن يمكن أن تتغير وفق المتطلبات والبيانات والمستندات المقدمة لكل عميل، فيجب عليك أن تقوم بالاستفسار جيدا حتى تحصل على تمويلك المناسب لك.

التمويل التأجيري

متوفر تمويل للمقيمين والسعوديين بموافقة فورية، وسوف تحصل على ربع مليون ريال بدون كفيل وبأقل راتب، فالشركة تقوم بتقديم كل الخدمات التمويلية والموافقة السريعة إذا كانت الشروط والمتطلبات المعلن عنها متوافقة مع المتقدم لطلب التمويل، وستحصل على سيارة أحلامك بكل سهولة كما أنه متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، والتقديم يكون من خلال الدخول إلى الموقع الإلكترونية لشركة مرنة وتقديم المستندات اللازمة.

تمويل شخصي بقسط 300 ريال

تريد أن تحصل على أفضل قرض شخصي ولكنه مخصص للسعوديين فقط والسعوديات وقسط شهري 300 ريال، إليك الحل الأمثل والناجح لتحقيق كل ما تحلم به عن طريق الحصول على التمويل الشخصي، وهذا من خلال التقديم لطلب التمويل من بنك التنمية الاجتماعية، وتحصل على تمويل شخصي سريع بإجراءات ميسرة، ومبلغ مالي 18000 ريال، وكلما ارتفع المبلغ كلما ارتفعت قيمة القسط الشهري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *