تعرفي على حيل سحرية وغير مألوفة لإنقاص الوزن بكل سهولة

تعرفي على حيل سحرية وغير مألوفة لإنقاص الوزن بكل سهولة

مشكلة الوزن الزائد والكرش تعتبر من أكثر المشاكل المزعجة التي تسبب إحراجاً وضيقاً شديداً للكثير من السيدات والفتيات، حيث تمثل مشكلة الكرش والدهون المترهلة في منطقة البطن واحدة من أصعب المشاكل التي تؤرقهن والتي قد تؤدي إلى المزيد من المخاطر الصحية المزعجة، وتؤثر بشكل سلبي على المظهر العام للجسم وتمنعهم من ارتداء الملابس التي يفضلونها.

مشروب انقاص الوزن

ولذلك تبحث السيدات والفتيات اللاتي تعانين من الكرش بشكل مستمر عن أنظمة الرجيم التي يساعد في التخلص من الكرش والدهون المترهلة في منطقة البطن، وقد إنتشرت العديد من الأنظمة الغذائية التي تستخدم في هذا الغرض، ولكن الكثير منها قد يكون صعب في التنفيذ ولا يحقق النتائج المطلوبة في فترة زمنية قصيرة، وهو ما قد يصيبهن بالإحباط.

وفي هذا السياق أوضح ديفيد كاتز مدير مركز أبحاث الوقاية في جامعة ييل غريفين أن هناك حيل حديثة وغير مألوفنة تساعد بشكل فعال في إنقاص الوزن وزيادة معدل حرق الدهون في الجسم في وقت قياسي، وسوف نتعرف من خلال هذه السطور على هذه الطرق الغريبة.

حيل حديثة لإنقاص الوزن:

الحمية البخارية:

تعتمد هذه الطريقة على أبخرة بنكهات صناعية تمنع الشعور بالجوع، وقد أوضح ديفيد كاتز أن هناك أنواع مختلفة من السجائز الالكترونية بنكهات عديدة مثل الجبن والبيتزا وعرق السوس الأسود وغيرها، وقد أشار عدد من الباحثون مؤخراً أن التبخير قد يساعد في إنقاص الوزن، ولكن في نفس الوقت قد يكون هذا البخار سام للجسم وقد يؤدي إلى الإصابة بمرض السرطان الخطير.

الأشعة تحت الحمراء:

يتم في هذه الطريق الاستلقاء على طاولة لمدة ساعة مع مد الذراعين والساقين، ومن ثم يتم لف البطن بوسادات من السليكون بعد أن يتم تسخينها لدرجة حرارة يستطيع الجسم أن يتحملها، وتساهم هذه الطريقة في تحفيز عمليةا لأيض من خلال الأشعة تحت الحمراء، وهو ما يعمل على حرق السعرات الحرارية الزائدة في الجسم.

بالون المعدة:

تعتبر هذه الطريقة مكلفة إلى حد كبير ولكنها فعالة ومجربة، حيث تعتمد على وضع بالون سيليكون في المعدة من خلال أنبوب التنظير، أم يمكن بلعه مع حبوب منع الحمل المربوطة بقسطرة صغيرة ومن ثم يتم نفخ البالون، وتساعد هذه الحيلة على منع الشعور بالجوع تماماً، ولكن من آثارها الجانبية الشعور بالغثيان والتقلصات المعدية والقئ لفترة مؤقتة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *