تعليق الدراسة في مناطق جديدة بالسعودية بسبب حالة الطقس تعرف عليها

تعليق الدراسة في مناطق جديدة بالسعودية بسبب حالة الطقس تعرف عليها

تستمر الجهات التعليمية إشعار علني تعليق التعليم بالمدرسة، هذا النهار يوم الأربعاء، نتيجة لـ موجة الغبار، حيث أفصحت جامعة الإمام تعليق التعليم بالمدرسة هذا النهار بالجامعة والمعاهد العلمية التابعة بالرياض ومحافظاتها.

 

كما أفصحت كلية التكنولوجيا في محافظة الأفلاج، وايضاً المعهد الصناعي الثانوي تعليق التعليم بالمدرسة هذا النهار، كما تم تعليق التمرين في الكلية التكنولوجيا بالخرج بنين وفتيات والمعهد الصناعي الثانوي بالخرج، وجامعة الملك فيصل للتلاميذ والتلميذات لاغير.

 

وفي وقت ماضي، أفصح “تعليم العاصمة السعودية الرياض” تعليق التعليم بالمدرسة في مدارس العاصمة السعودية الرياض والمحافظات التابعة لها رماح وثادق والمزاحمية وحريملاء والدرعية وضرماء.

 

كما جرى تعليق التعليم بالمدرسة بجميع المدارس التابعة لإدارة التعليم من محافظة الخرج وجميع مدارس تعليم عفيف ومدارس محافظتي الحريق وحوطة بني تميم.

 

وقد كانت قد توقعت هيئة الأرصاد في تقريرها اليومي هبوطاً ملموساً في معدلات الحرارة على الأنحاء التابعة للشمال والغربية ووسط المملكة وشرقها، مقترناً برياح شمالية غربية نشطة مثيرة للأتربة والغبار؛ تحدّ من نطاق المشاهدة الأفقية؛ قد تصل إلى أقل من 2 كم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *