سر شعر الهنود.. أقوب الخلطات الهنديه لتطويل الشعر بسرعه الصاروخ من اليوم لن يتوقف شعرك عن النمو

سر شعر الهنود.. أقوب الخلطات الهنديه لتطويل الشعر بسرعه الصاروخ من اليوم لن يتوقف شعرك عن النمو

يمكنك الحصول على شعر طويل بسهولة كبيرة من خلال مجموعة من الوصفات الهندية الرائعة التي سوف تساعدك في تطويل الشعر بشكل طبيعي وبدون أي صعوبة أو تكاليف على الإطلاق، حيث أن الوصفات الهندية تعتبر هي الأفضل في تنعيم وزيادة طول الشعر بشكل رائع.

الزنجبيل لتطويل الشعر

يتم استخدام الزنجبيل في تطويل الشعر بسرعة تامة، من خلا استخدام ملعقة من الزنجبيل الطازج في إناء ومن ثم نضيف ملعقة من زيت الجوجوبا ومن ثم نضع التخليط على الشعر ونتركه لمدة ربع ساعة مع تدليك الرأس بضع دقائق ونقوم بشطف الشعر ونكرر مرتين  في الأسبوع.

زيت الخروع

من أهم ما يتم استخدامه في تطويل الشعر، حيث يتم استخدام ملعقتين من زيت الخروع مع تدليك الشعر بالزيت ونتركه كوال الليل ونشطفه في الصباح ومن ثم نكرر الوصفة مرة كل يومي للحصول على نتيجة رائعة في وقت قياسي.

الزبادي

يمكنك استخدام كوب من الزبادي ونضيف ملعقة من زيت الزيتون ومن ثم نوزعه على الشعر ونتركه لمدة نصف ساعة ومن ثم نعمل على شطف الشعر، مع التكرار بشكل اسبوعي للحصول على نتيجة رائعة في وقت قصير.

نقيع الزعتر

يمكنك العمل على استخدام منقوع الزعتر الأخضر من جل تطويل الشعر من خلال توزيعه على الشعر وتركه لمدة نصف ساعة ويتم تحضيره من خلال تجهيز وعاء به كمية من الماء مع وضع كمية من الزعتر ومن ثم نتركه لمدة يوم.

نصفي الماء ونضع به ملعقة من زيت جوز الهند مع ملعقة من الزبادي، نوزع الخليط على الشعر ونتركه لمدة ساعة ونقوم بشطف الشعر ونكرر الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة رائعة بسهولة.

خلطة الزيوت الطبيعية

يمكنك استخدام خلطة ممتازة من الزيوت الطبيعية منها زيت الزيتون مع زيت الخروع وزيت اللوز الحلو ومن ثم نخلط الزيوت بشكل جيد، نضع الخلطة على الشعر طوال الليل ونشطف الشعر بالنهار مع التكرار كل يومين، وسوف تظهر النتيجة من الاستخدام الأول، وهي من الطرق الرائعة في تطويل وتنعيم الشعر مع تغذيته بشكل رائع وبدون تعب.

خلطات هندية لتطويل الشعر بسرعة 

تمتاز السيدات الهنديات بشعرهن الطويل والكثيف، ودائما ما نحاول الوصول لأهم وأقوى الوصفات الهندية التي تساعدنا في تطويل الشعر بفاعلية وسرعة ومن أهم تلك الوصفات ما يلي:

وصفة البصل لتطويل الشعر

من الوصفات السحرية التي يمكنك الاعتماد عليها. فقط قم بأخذ خلاصة البصل أو عصير البصل وتطبيقه مباشرة على فروة الرأس. يفضل عمل تدليك للشعر لمدة ربع ساعة. اترك الوصفة تتفاعل لمدة لا تقل عن نصف ساعة أخرى وبعدها اغسل الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *