هل انكسر المفتاح داخل الباب؟.. هكذا تتصرف

هل انكسر المفتاح داخل الباب؟.. هكذا تتصرف

يتعرض الكثيرون لموقف مزعج يتمثل في انكسار مفتاح الباب داخله مما يثير مشاعر الاستياء والغضب لديهم بسبب عجزهم عن استخراجه في هذا المقال سوف نلقي الضوء على الخطوات اللازمة للتعامل مع هذا الوضع وكيفية التصرف عند حدوثه بحكمة وطريقة صحيحة نحن بدورنا سوف نعرض لكم بعض الطرق السهلة التي يمكنك أن تفعلها عند التعرض لمثل هذه الحالات الطارئة التي تجعلك في حيرة من أمرك ونتسأل كثيراً كيف اتصرف ولكن الأمر سهل للغاية يمكنك فعل حيلة من الحيل الاتية لحل مشكلتك.

قد يهمك ماذا تفعل اذا انكسر المفتاح داخل الباب أو ضاع؟.. اليك حل عبقري للفتح بسهولة

اول طريقة الملقاط

عندما نفكر في استخدام الملقاط يجب على الأشخاص أن يكونوا حذرين و يختاروا بعناية سمك الملقاط بحيث يتناسب مع مفتاح منزلهم، وهذه نصيحة مستمدة من موقع عالمي.

ثاني طريقة استخدام أداة مخصصة للمفاتيح المكسورة

هناك أداة ذكية تستخدم لاستخراج المفاتيح المكسورة، وهذه الأداة يمكن الحصول عليها من مصنعي الأقفال المحترفين لاستخدامها قم بإدخالها بعناية داخل فجوة المفتاح عبر الثقب الخاص بالمفتاح ثم ببساطة استدرها واسحبها، ستلاحظ كيف تتماسك هذه الأداة بالمفتاح وتخرجه بكل سهولة ورغم أن الأمر قد يحتاج إلى بضع محاولات، إلا أن النجاح مضمون بأذن الله.

مفتاح الباب

ثالث طريقة استخدام الغراء

يعتبر لصق المفتاح بعناية بأي سطح أخر نلئ بالغراء لسحب المفتاح بسهولة حيث انه عندما تلصق المفتاح بسطح به غراء تقوم الغراء باللصق في المفتاح ثم بعد ذلك أخرج المفتاح بلطف تعتبر هذه واحدة من الأساليب الفعالة المعتمدة المجربة بواسطة كثير من الأشخاص في هذا الأمر يجب تأكيد وجود جزء من المفتاح بارز بشكل واضح حيث يساهم ذلك بشكل كبير في زيادة فعالية هذه الإجراءات.

كم يستغرق من الوقت لإخراج مفتاح مكسور

من المعروف أن صانعي الأقفال المحترفين يمكنهم استخراج معظم المفاتيح المكسورة من الأقفال في غضون دقيقة واحدة أو أقل ومع ذلك، يجب أن نفهم أن الأساليب التي يستخدمها الأشخاص بشكل عام قد تحتاج إلى وقت أطول، لذلك يجب عليك تعلم الطريقة الصحيحة لسحب مفتاح من القفل بطريقة صحيحة حتي لا تستخدم كثير من الوقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *