توثيق طلاق الكترونيا من ناجز بالخطوات الصحية من خلال الموقع الرسمي

توثيق طلاق الكترونيا من ناجز بالخطوات الصحية من خلال الموقع الرسمي

توثيق طلاق الكترونيا من ناجز تعتبر من أهم وأحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمة من خلال الصفحة الرسمي لمنصة ناجز الإلكترونية. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم الحصول عليها وتنفيذها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية. ومن أهمها الاستعلام عن صلاحيه الهوية للمواطنين السعوديين عبر ابشر ومعرفه متطلبات الخدمة. كما تم الإعلان أيضا عن تسجيل المواليد الجدد الكترونيا عبر منصة ابشر بالخطوات الصحيحة ومعرفه متطلبات الخدمة. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع المتطلبات التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة.

توثيق طلاق الكترونيا من ناجز

أعلنت منصة ناجز الإلكترونية حديثا عن الكثير من خدماتها الإلكترونية التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات الإلكترونية خدمة توثيق طلاق الكترونيا من ناجز. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها توثيق الطلاق السابق أو الجديد بعد استكمال الإجراءات والمصادقات اللازمة بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة.

شروط توثيق الطلاق

كما تم الإعلان أيضا عن شروط توثيق الطلاق من ناجز والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • توافر وكالة سارية في حالة مقدم الطلب وكيلا.
  • إذا كانت الوثائق صادرة من خارج المملكة يجب تصديقها من وزارة العدل والخارجية.
  • أرفاق الوثائق المطلوبة.

خطوات توثيق الطلاق الكترونيا

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية توثيق طلاق الكترونيا من ناجز. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ناجز الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد.
  3. الضغط على الخدمات الإلكترونية ثم الحالات الاجتماعية.
  4. اختيار خدمة توثيق الطلاق قم الضغط على توثيق الخدمة.
  5. اختيار الجهة المعنية ثم إدخال بيانات الأطراف ويجب أن تكون صحيحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *