كوني شمعه منوره.. الدلكه المغربيه في البيت هتخلصك من سواد وبع وتصبغات السنين في الجسم من اول مره نتيجه مبهره

كوني شمعه منوره.. الدلكه المغربيه في البيت هتخلصك من سواد وبع وتصبغات السنين في الجسم من اول مره نتيجه مبهره

الدلكة المغربية ليست طبيعية فقط، ولكنها فعالة أيضًا في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة والتصبغات، وقد تم استخدام الكريمات المغربية المصنوعة من مكونات طبيعية مثل زيت الأركان وماء الورد وعصير الليمون لعدة قرون للمساعدة في تحسين بشرة الجلد، عند تطبيقها على البشرة، تساعد الكريمات المغربية على توحيد لون البشرة ومنح البشرة مظهراً أكثر صحة وشباباً.

ماهو الكريم المناسب بعد الحمام المغربي

لطالما اهتم المستهلكون المغاربة بمنتجات العناية بالبشرة الطبيعية ويرجع ذلك إلى الاعتقاد بأن هذه المنتجات أكثر فعالية وأمانًا من المنتجات الاصطناعية، وبالإضافة إلى ذلك فإن المنتجات الطبيعية أقل تكلفة من نظيراتها الاصطناعية.

ازداد الاهتمام بمنتجات العناية بالبشرة الطبيعية في السنوات الأخيرة بسبب زيادة توافر هذه المنتجات، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الكثير من الشركات تقوم بتصنيع منتجات العناية بالبشرة الطبيعية.

ومع ذلك، هناك جانب سلبي لهذا التوافر المتزايد، مع وجود العديد من المنتجات في السوق، قد يكون من الصعب معرفة أي منها هو الأفضل، وهذا هو المكان الذي يمكن للمستهلكين المغاربة الاعتماد فيه على الخبراء.

يعتبر زيت الأركان من المكونات المشهورة في الكريمات المغربية لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة والتصبغات، ويتم استخراج زيت الأرغان من حبات شجرة الأرغان، التي موطنها الأصلي المغرب، الزيت غني بفيتامين E والأحماض الدهنية الأساسية ومضادات الأكسدة، مما يجعله مرطبًا قويًا وعامل تفتيح البشرة.

مكونات كريمات الحمام المغربي

عندما يتعلق الأمر بالمكونات الطبيعية، فإن منتجات التجميل المغربية لا مثيل لها، بالإضافة إلى كونها لطيفة على البشرة، فهي أيضًا فعالة بشكل لا يصدق في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة والتصبغات فيما يلي بعض المكونات الطبيعية الأخرى المستخدمة في منتجات التجميل المغربية:

زيت الأركان: يُشار إليه غالبًا بالذهب السائل، ويتم استخراج زيت الأرغان من حبات شجرة الأرغان، فهو غني بفيتامين E والأحماض الدهنية الأساسية ومضادات الأكسدة، مما يجعله خيارًا ممتازًا لتغذية البشرة وتنشيطها.

ماء الورد: تم استخدام ماء الورد لعدة قرون في المغرب لخصائصه المهدئة للبشرة وتوحيد لونها، فهو مصدر طبيعي لمضادات الأكسدة، التي تساعد على حماية البشرة من الجذور الحرة، كما أن له خصائص مضادة للالتهابات.

الطين المغربي: مصنوع من الطين الطبيعي النقي، ويقدر بقدرته على إزالة السموم وتنظيف البشرة.

دلكة مغربية سهلة

المكونات مقدار ٢٥٠ جرام من الطين المغربي. خمس ملاعق من زيت الورد. ملعقتين كبيرتين من الفازلين الطبي. خطوات عمل دلكة مغربية سهلة

  • نخلط جميع المكونات داخل الوعاء الخاص بصنع الخلطات.
  • بعد مزج المكونات جيدا يتم تدفئتها قليلا على نار هادئة لمدة دقيقة واحدة.
  • يتم التعامل مع الدلكة المغربية من خلال التدليك لجميع أجزاء الجسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *