مش هتصدقي اللي هتشوفيه بالخميرة الفورية افردي شعرك وشعر بنتك الخشن لخيوط حرير بخطوة واحدة بس

مش هتصدقي اللي هتشوفيه بالخميرة الفورية افردي شعرك وشعر بنتك الخشن لخيوط حرير بخطوة واحدة بس

يعد فرد الشعر أحد أهم الأولويات التي تسعى إليها كافة السيدات من أجل الظهور بمظهر مميز بسبب كون الشعر من أهم علامات الجمال لدى المرأة والذي قد يتعرض لبعض العوامل التي تؤدي إلى تلفه مع مرور الوقت، وفي السطور القادمة سوف نوضح وصفة طبيعية من أجل عمل كيراتين طبيعي للشعر دون الحاجة إلى شراء المنتجات ذات التكلفة العالية.

طريقة عمل كيراتين الخميرة والنشا لتنعيم الشعر

تعد وصفة الخميرة والنشا من أهم الوصفات التي يمكن من خلالها الحصول على شعر ناعم، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • يتم تحضير كلًا من مكونات النشا والخميرة معًا والبدء في تقليب جميع المكونات معًا حتى تندمج تمامًا.
  • بعد ذلك يتم إضافة كلًا من العسل والزبادي بشكل تدريجي واستمرار التقليب حتى يصبح القوام كريمي بشكل ملحوظ.
  • يجب أن يتم تقسيم الشعر بشكل جيد وذلك من أجل أن يتم وضع الوصفة عليه ومن ثم توزيعها حتى يتم الوصول إلى فروة الرأس مرورًا بالأطراف.
  • بعد ذلك لابد من أن يتم تغطية الشعر بالكامل وذلك حتى لا يمكن وصول الهواء إليه.
  • يتم ترك الغطاء لمدة لا تقل عن ساعة كاملة على الرأس ومن ثم يتم التخلص من أجزاء الخلطة بشكل نهائي من خلال القيام بغسل الشعر جيدًا باستخدام الشامبو والبلسم وغيرهما.
  • يجب تجفيف الشعر جيدًا وعدم وضع أي نوع من الزيوت عليه بعد الوصفة مباشرة.
  • لابد من استخدام هذه الوصفة مرتين أسبوعيًا من أجل الحصول على نتائج فعالة في نعومة الشعر.

وصفة الأفوكادو والبيض لتنعيم الشعر

تعد وصفة الأفوكادو والبيض من أكثر الوصفات التي تساعد على تنعيم الشعر بشكل ملحوظ، وتتضح خطوات الوصفة فيما يلي:

  • في وعاء مناسب يتم وضع كمية من البيض المخفوق مع المايونيز والأفوكادو ويتم خلط جميع المكونات معًا حتى تندمج تمامًا.
  • بعد ذلك لابد من وضع الوصفة على الشعر مباشرة ويتم توزيعها جيدًا لمدة لا تقل عن نصف ساعة كاملة ومن ثم يتم غسل الشعر حتى يتم إزالة جميع أجزاء الوصفة.
  • في حال استخدام هذا الكيراتين لمرة واحدة في الأسبوع فإنه سوف يتم الحصول على نتائج فعالة في تنعيم الشعر.

فرد الشعر باستخدام الكيراتين الطبيعي في المنزل من أهم الأمور التي يجب معرفتها من قبل جميع السيدات من أجل المحافظة على المجهود والوقت في شراء المنتجات الأخرى أو عمل البروتين باهظ الثمن، لذا تابعوا معنا من أجل معرفة أهم الطرق الطبيعية الفعالة للتخلص من خشونة الشعر خلال وقت قصير والحصول على نتائج ممتازة.

كيراتين الخميرة والنشا لتنعيم الشعر الحل السحري للتخلص من خشونة وتجعد الشعر بأقل تكلفة، لن تحتاجي إلى الذهاب لصالون التجميل لعمل كيراتين لشعرك بأسعار خيالية، باستخدام الخميرة والنشا سوف تحصلين على شعر ناعم كالحرير، الخطوات سهلة لا تحتاج إلى وقت طويل وتظهر النتيجة من أول جلسة على الشعر.

الكيراتين من التقنيات الحديثة التي ظهرت مؤخرا من أجل فرد الشعر والحصول عليه طوال الوقت طويل وناعم، ولكن تلك التقنيات لها أضرار على الشعر فيما بعد على حسب آراء الكثير ممن قاموا بالتجربة، ولذا الحل في كيراتين طبيعي منزلي يحضر بسهولة من خلال خلط زيوت سحرية تعمل على فرد الشعر بسرعة وتعطي نتيجة لأطول فترة ممكنة، أما كيراتين الخميرة والنشا فهو فعال وممتاز ونتيجته مضمونة وتظهر على الشعر مع اول جلسة وتدوم لفترة طويلة.

يعد الكيراتين من إحدى المكونات التى تقوم بعلاج الشعر من التقصف والهيشان ويعطي الشعر مظهر جميل، ولأن الشعر المجعد والهايش يحتاج إلى نسبة عالية من الكيراتين، حيث توجد مكونات تحتوي على كيراتين طبيعي وهى الخميرة مع النشا فإنها من الخلطات التي تساعد فرد الشعر وتنعيمه، لذلك سوف نقوم بعمل كيراتين طبيعي بهذين المكونين، فإليكم الطريقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *