معلقة واحدة هتغير حياتك…مشروب سحرى لإنقاص الوزن 10 كيلو في شهر

معلقة واحدة هتغير حياتك…مشروب سحرى لإنقاص الوزن 10 كيلو في شهر

يحاول الكثيرون في اتباع بعض الأساليب والأنظمة الغذائية الصحية، وذلك للمساعدة في إنقاص الوزن و الحصول على جسم مثالي، وذلك نظراََ لأن الزيادة في الوزن تؤثر بشكل سلبي وكبير على صحة الإنسان، وهناك الكثير والكثير من أنظمة الريجيم المنتشرة بين الناس، ولكنها تقوم بشكل أساسي علي الحرمان والجوع، والذي يساعد في إنقاص الوزن ولكن بطريقة غير صحية، لانه يعمل على إجهاد الجسم وتقليل نسبة السكر في الدم بشكل كبير، ولكن من خلال موقعنا المتميز الحصري “ثقفني نيوز”، تحصلنا على مشروب قوي وسحري ينقص الوزن بدون حرمان أو تعب، إلى جانب أنه يساعد علي إعطاء الجسم الحيوية والنشاط اللازم في الدايت.

مشروب سحرى لإنقاص الوزن في أسرع وقت

مشروب سحرى للتخسيس
مشروب سحرى للتخسيس

أصبحت مشروبات التخسيس شائعة بين الناس الذين يعانون من السمنة، ولكن هناك بعض المشروبات التي لا جدوى منها في التخسيس، لذلك بعد بحث شديد حول المشروبات ذات فاعلية كبيرة في تفتيت الدهون، توصلنا إلى أقوى المشروبات وأكثرهم إفادة للجسم والصحة.

  • مشروب الليمون بالكمون

في براد على النار نضع به مقدار كوبين من الماء، ونضع بهم شرائح الليمون والقليل من حبوب الكمون، ونتركهم حتى الغليان لمدة خمس دقائق ثم يشرب على الريق يومياََ، سوف نلاحظ الفرق بعد مرور أسبوع واحد من تناولها، إلى جانب إنها تعمل على تنقية الجسم من السموم.

  • مشروب الزنجبيل بالليمون

نحتاج كوب نضع به مقدار نصف ملعقة من الزنجبيل المطحون، ويصب عليه ماء مغلي ونعصر عليها ليمونة كاملة، اذا توفر الزنجبيل الطازج نقوم بوضع قطعة من الزنجبيل مع كوب من الماء وبه شرائح ليمون، ويرفع على النار ونتركهم حتي تمام الغليان، ويشرب مرتين أسبوعياََ.

  • مشروب الشاي الأخضر بالنعناع

الشاي الأخضر له تأثير قوي على تقليل نسبة الكروستيرول في الدم، كما أنه يعمل على زيادة معدل الحرق، فبالتالي فهو ينقص في الوزن، لذلك يفضل تناول الشاي الأخضر لجميع الأشخاص لتوازن الجسم.

أنظمة ريجيم بدون حرمان

يجب على الناس الذين يعانون من زيادة في الوزن الاعتدال في تناول الطعام والوجبات، فهذا يساعد على إنقاص الوزن بدون حرمان وجوع، فهناك بعض النصائح المهمة لاتباع أنظمة غذائية.

  • يجب تقنين كميات الأكل في الوجبة الواحدة.
  • تناول طبق كبير من السلطة في كل الوجبات.
  • تقسيم الوجبات إلى ثلاث وجبات وبينهم يجب تناول نوع من الخضار أو الفاكهه.
  • يجب أن يكون هناك 6 ساعات بين كل وجبة واخري.
  • التقليل من استخدام السكر.

أكلات شهية للدايت

تحتار ربات البيوت في صنع اطباق للدايت ولكن تكون شهية ولذيذة، ولكن في الواقع هناك العديد من الأكلات التي تساعد على خسارة الوزن، بالإضافة إلى إنها تتميز بمذاق وشكل مشهي، ومن هذه الأكلات:_

  • طبق البيض بالخضار والأعشاب

في بولة نقوم بخفق عدد 3 بيضة ونضع عليها ملح وفلفل اسود، في طاسة على النار نقوم بوضع ثمرة طماطم واحدة متوسطة الحجم، مقطعة إلى مكعبات صغيرة ونضع عليها فلفل الوان مقطع مكعبات ونقلب جيداََ الخضار سوياََ، وعند الوصول إلى مرحلة النضج نضع البيض المخفوق ونتركه يستوي، اذا توفر زعتر وروزماري طازج نقوم بوضع بعض منهم على البيض.

كما ان يمكن تحويل بعض الأكلات المتداولة الي اكلات للدايت مثل المكرونة البشاميل للدايت، وصينية البطاطس الصحية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *