عروض دخون الإماراتية والراجحي الجديدة والحصول على خصومات أضافية وتوصيل مجاني

عروض دخون الإماراتية والراجحي الجديدة والحصول على خصومات أضافية وتوصيل مجاني

عروض دخون الإماراتية والراجحي تعتبر من أهم العروض الجديدة التي تم إطلاقها. والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك العروض من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. كما تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة أيضا. والتي تلبى وتناسب جميع احتياجات المستفيدين منها ومن أهمها. التمويل الشخصي لتقسيط المدفوعات للخدمات الإلكترونية بدون هامش ربح ومميزات جديدة. كما تم الإعلان أيضا عن برنامج التمويل المضمون من الراجحي الجديد وتعرف على مميزاته والفئات المستهدفة. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض والخصومات الإضافية من خلال المصرف.

عروض دخون الإماراتية والراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة الذي يقدمها من خلال الموقع والتطبيق الإلكتروني لدية. ومن خلال تلك العروض والتي جاءت من ضمنها عروض دخون الإماراتية والراجحي. والتي تتيح لجميع مستخدميها بالحصول على خصم إضافي 20% وتوصيل مجاني لدى دخون الإماراتية. كما تم الإعلان عن ميعاد بدء العروض والتي تبدأ من 24 أغسطس حتي 10 سبتمبر 2023.

شروط عروض الراجحي

كما تم الإعلان أيضا عن شروط عروض دخون الإماراتية الجديدة ومصرف الراجحي والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • الخصم الإضافي 20% على كافة المنتجات.
  • يحق للعميل الاستفادة من العرض أكثر من مرة خلال فترة العرض.
  • يتم تطبيق العروض من خلال الفروع والموقع الإلكتروني لدى دخون الإماراتية.
  • العرض لا يشمل بوكسات اليوم الوطني.

كيفية الحصول على عروض دخون الإماراتية

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عروض دخون الإماراتية والراجحي. وذلك من خلال دخول الموقع الإلكتروني أو فروع دخون الإماراتية وإبراز بطاقات الراجحي الائتمانية عند الحساب لدى الشركة. وسوف يتم الحصول على الخصومات على الفور. أما إذا كان طلب المنتجات من خلال الموقع الإلكتروني سوف يتم الحصول على خدمة التوصيل مجانا من دخون الإماراتية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *