سر جمالك المخفي.. اكتشفي الطريقة السحرية لرموش طويلة وساحرة “شوفي النتيجة بنفسك” في لمح البصر

سر جمالك المخفي.. اكتشفي الطريقة السحرية لرموش طويلة وساحرة “شوفي النتيجة بنفسك” في لمح البصر

تطويل وتكثيف الرموش هو حلم كل امرأة تريد الحصول على عيون جذابة وساحرة، لكن كيف يمكن تحقيق هذا الحلم بدون استخدام الماسكارا أو الرموش الاصطناعية؟، فهناك بعض الطرق والوصفات الطبيعية التي تساعدك على تطويل وتكثيف رموشك، ولكن يجب أن تكوني صبورة ومستمرة في تطبيقها لتلاحظي النتائج المرجوة، كما يجب عليكي سيدتي أن تعتني برموشك بتجنب استخدام الماسكارا أو الرموش الاصطناعية بشكل مفرط، وإزالة المكياج بلطف قبل النوم، وتناول غذاء متوازن غني بالفيتامينات والمعادنن لذا نستعرض خلال السطور التالية بعض النصائح والطرق الطبيعية لتطويل وتكثيف رموشك بسهولة وبدون أي آثار جانبية.

 الزيوت الطبيعية الخارقة هتطول وتكثف رموشك
الزيوت الطبيعية الخارقة هتطول وتكثف رموشك

طرق طبيعية وفعالة لـ تطويل وتكثيف رموشك

زيت الخروع:

  • يعتبر زيت الخروع هو أحد أشهر الزيوت المستخدمة لتطويل وتكثيف الرموش، فهو يحتوي على فيتامين E وأحماض دهنية تغذي بصيلات الرموش وتحفز نموها، حيث يمكنك  سيدتي تطبيق زيت الخروع على رموشك باستخدام قطنة أو فرشاة ماسكارا نظيفة قبل النوم، وقومي بغسيله في الصباح بالماء الفاتر، عليكي تكرير هذه العملية يوميا لمدة شهر على الأقل لتلاحظي الفرق.

زيت جوز الهند:

  • يعد زيت جوز الهند هو زيت آخر يساعد على تطويل وتكثيف الرموش، فهو يحميها من التقصف والتساقط، ويعطيها لمعانا ونعومة، فيما يمكنك تطبيق زيت جوز الهند على رموشك بنفس طريقة زيت الخروع، أو خلطه مع زيت اللوز أو زيت الزيتون لزيادة فعاليته.

 صفار البيض

  • كما أن صفار البيض هو مصدر غني بالبروتينات والبيوتين، وهما عنصران مهمان لصحة وجمال الرموش. يمكنك خلط صفار بيضة مع ملعقة صغيرة من زيت جلسرين، وتطبيق المزيج على رموشك باستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة، ثم اتركي المزيج لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليه بالماء البارد، قومي بعمل هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على رموش أطول وأكثر كثافة.

 الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة والفلافونوئدات، وهذه المواد تساعد على تقوية بصيلات الرموش وتحسين دوران الدم في منطقة العين،  عليكي تحضير كوب من شاى أخضر، واتركه يبرد قليلًا، ثم انقعي قطنة فيه وضعيها على عينيك لمدة 10 دقائق، قومي بعمل هذه الطريقة يوميا لتحصلي على رموش أكثر صحة وجمالا.

زيت الزيتون

  • يساهم زيت الزيتون في تعزيز لون الشعيرات، مما يزيد من فعالتها للحفاظ على صبغة رموشك الغامقة، كما أن زيت الزيتون  يحتوي على الكثير من المركبات التي تكثف رموشك، قومي بغمس أعواد الأذن أو كرات القطن في زيت الزيتون الدافئ، ووزعيها على الرموش العلوية والسفلية، واتركي الزيت لمدة عشرة دقائق، ثم اشطفيه جيدا بالماء الفاتر.
تطويل وتكثيف الرموش
تطويل وتكثيف الرموش

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *