تبييض وتقشير اليدين في 15 دقيقة بياض فوري بوصفة قنبلة هتخلي اليدين بيضة زي القشطة

تبييض وتقشير اليدين في 15 دقيقة بياض فوري بوصفة قنبلة هتخلي اليدين بيضة زي القشطة

من المعروف أن اليدين من أكثر المناطق التي يتم الاعتناء بها من قبل جميع السيدات والفتيات، وذلك بسبب كونها تدل على النظافة ومدى الاعتناء بالذات كما أن اليدين من المناطق التي تتعرض لأشعة الشمس باستمرار مما يؤدي إلى الغمقان عن الدرجة الطبيعية للبشرة وهو ما يؤدي إلى إزعاج بعض السيدات، إلا أنه توجد بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن تطبيقها في المنزل من أجل تفتيح اليدين بسرعة.

تبييض اليدين هي أولى الأهداف التي تسعى إليها الكثير من السيدات وذلك بسبب كونها أحد الطرق الهامة التي يمكن من خلالها الاعتناء بالذات والتي تكون ظاهرة إلى حد كبير، وفي هذا المقال سوف نوضح أهم الوصفات الطبيعية التي يمكن تطبيقها في المنزل من أجل الحصول على يد بيضاء خالية من التصبغات أو الاسمرار.

وصفة النشا لتبييض اليدين

تعد وصفة النشا من أكثر الوصفات الفعالة التي يمكن من خلالها تبييض اليدين بشكل ملحوظ خلال وقت قصير، وتتضح خطوات الوصفة فيما يلي:

  • في وعاء مناسب يتم وضع كمية من النشا مع الخل والبدء في التقليب حتى يتم الحصول على خليط يشبه العجين.
  • لابد من غسل اليدين بشكل جيد قبل وضع الماسك عليها وتجفيفها.
  • يتم وضع الخلطة على اليدين مباشرة والبدء في تحريكها بحركات دائرية وهو ما يؤدي إلى سرعة تفاعل الخلطة مع اليدين..
  • بعد الانتهاء من عملية التدليك يتم تركها على اليمين حوالي ربع ساعة دون إزالة أي جزء من الوصفة.
  • يتم إزالة الوصفة من اليدين مباشرة وغسلها بشكل جيد ولابد من تجفيفها حتى يتم التخلص من الماء وآثار الوصفة عليها.
  • من الأفضل أن يتم وضع مرطب مناسب للبشرة على اليدين منعًا لحدوث أي تشققات.
  • يجب تطبيق هذه الوصفة مرتين أسبوعياً من أجل القضاء على البقع والتصبغات الناتجة عن العوامل المختلفة.

وصفة الدقيق والزبادي لتبييض اليدين

تعد وصفة الدقيق والزبادي من أهم الوصفات التي تساعد على تفتيح اليدين بسرعة كبيرة، وتتضح خطوات الوصفة فيما يلي:

  • يتم إحضار ملعقتين كاملتين من الدقيق مع الزبادي والبدء في خلطهما جيدًا حتى يتم الحصول على قوام عجين متماسك ويتم تركها حوالي عشر دقائق حتى تندمج معًا.
  • لابد من وضع هذا الخليط مباشرة على اليدين وتركه لمدة لا تقل عن نصف ساعة كاملة مع استمرار عملية التدليك الخفيف بهدف التقشير.
  • يتم إزالة الوصفة بشكل نهائي من خلال غسل اليدين بالماء البارد جيدًا.
  • سوف يتم ملاحظة نتائج فعالة من المرة الأولى لاستخدام هذه الوصفة.

تبييض وتقشير اليدين في المنزل مهمة سهلة للغاية، حيث تتعرض اليدين لمشاكل جلدية كثيرة نتيجة للعمل طوال اليوم، ولذلك خضوعها إلى خلطة تبييض وتقشير سوف يجعلها تحصل على قدر مناسب من العناية يعيد إليها النضارة من جديد، بخلطات طبيعية سهلة سوف يتم تبييض وتقشير اليدين بسهولة بدون مجهود والنتيجة تظهر عليها فورا من أول مرة.

تبييض وتقشير اليدين في وقت سريع يحتاج فقط إلى مجموعة من المكونات الطبيعية المتوفرة لديك في المنزل وسوف تحضرين أقوى خلطة تساعد في الحصول على يدين بيضاء كالثلج ناعمة كالحرير مثل بشرة الأطفال الصغار، بعد يوم عمل شاق عليك تقديم اهتمام إلى يديك للتخلص من كافة المشاكل الجلدية التي تعاني منها، خلطات طبيعية متوفرة اختيارك فقط يتوقف على توفر المكونات لديك.

عند التنظيف المنزلى اليومى التى تقوم به ربات البيوت واستخدام المنظفات الكيماوية عند التنظيف يجعل اليدين أكثر عرضة الاسمرار والجفاف، ويجب على كل ربة منزل أن تهتم باليدين لأنهم أكثر الأماكن الظاهرة في الجسم، لذلك يجب اللجوء إلى وصفات التفتيح والتقشير التى تساعد على نظافة اليدين ونعومتها، فإليكم بعض وصفات التبييض والتقشير لليدين.

تعليقات

  • شكرا جزيلا على خلطه النشاء والدقيق فاانه ممكن جيدا يستخدم من قبل الجميع وسهله ومتوفزه في كل منزل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *