وصفات ومشروبات طبيعية للتخسيس السريع

وصفات ومشروبات طبيعية للتخسيس السريع

يبحث العديد من الأشخاص عن طرق سهلة وسريعة ومضمونة للتخسيس سواء للجسم ككل أو لبعض المناطق كما يتم البحث عن المأكولات والمشروبات التي تقوم بسد الشهية وتعمل على زيادة الحرق واليوم سنقدم لكم بعض المشروبات الهامة للتخسيس والتي تعمل على سد الشهية وحرق الدهون ولكن يجب عليك معرفة أن هذه المشروبات مساعدة للتخسيس ويجب إتباع نظام غذائي صحي بجانبها حتى الحصول على القوام المناسب.

مشروب الزنجبيل

الزنجبيل من الأعشاب التي لها خواص طبية ممتازة وعند شرب كوب من الزنجبيل مع كل وجبة فأنه يعمل على سد الشهية والإحساس بالشبع لساعات طويلة كما يعمل على حرق الدهون.

مشروب الشاي الأخضر

الشاي الأخضر من المشروبات اللذيذة الطعم خاصة مع إضافة بعض شرائح من الليمون كما أنه غني بمضادات الأكسدة والكافيين كما يعمل الشاي الأخضر على حرق دهون الجسم قم بتناول كوبين من الشاي الأخضر يوميا لتحصل على نتائج رائعة في إنقاص الوزن.

مشروب خل التفاح

خل التفاح من المشروبات الهامة التي تعمل على شد الشهية بصورة كبيرة حيث أنه يعمل على تقليل نسبة الأنسولين لأنه يعمل على تبطئ هضم الطعام في المعدة مما ينتج عنه عدم رغبة في تناول الطعام ويتم وضع ملعقة كبيرة من خل التفاح إلى كوب من الماء ويتم شربه قبل كل وجبة.

مكونات المشروب الأخضر

  • ثمرة واحدة من الخيار.
  • ليمونة كبيرة واحدة.
  • حزمة من البقدونس.
  • 2 كوب من الماء.
  • ربع ملعقة صغيرة من الزنجبيل.

طريقة تحضير المشروب الأخضر:

نقوم بإحضار الخلاط الكهربائي ونضيف فيه جميع المكونات السابقة ثم نقوم بخفق المكونات جيدا حتى تصبح سائلة ويتم تناول المشروب الأخضر يوميا قبل النوم فهو من المشروبات الأمنة وسريعة المفعول.

مشروب عصير الجزر

نقوم بإحضار الخلاط الكهربائي ونضيف فيه جزر مسلوق مع البرتقال ونقوم بخفقهم جيدا حتى نحصل على خليط سائل ثم قم بشرب كوب منه يوميا قبل الإفطار فهو يعمل على زيادة حرق الدهون المتراكمة في البطن.

مشروب الكمون والليمون

نقوم بمزج الكمون والليمون في إناء مع إضافة الماء ويتم رفعه إلى النار حتى الغليان ويتم تناوله قبل الأكل يوميا وقبل النوم فهو يعمل على إذابة الدهون من منطقة البطن والأرداف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *