سلفة بإيداع فورى وبالتقسيط علي دفعات تناسب راتبك وبدون أى ضمانات

سلفة بإيداع فورى وبالتقسيط علي دفعات تناسب راتبك وبدون أى ضمانات

سلفة بإيداع فورى وبالتقسيط علي دفعات شهرية ميسرة ومجدولة تناسب راتبك الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماتك المالية الأخرى، هذا المنتج التمويلي واحد من أهم العروض التمويلية الميسرة التى دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية الراغبين في الحصول علي سيولة نقدية تلبي احتياجاته ومتطلباته المالية من خلال شروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة.

سلفة بإيداع فورى وبالتقسيط علي دفعات بدون ضمانات

الآن يمكنك الإستفادة من سلفة بإيداع فورى وبالتقسيط الميسر علي دفعات شهرية تناسب راتبك الشهري، تقدم منصة سلفة الإلكترونية هذا التمويل بهدف تلبية الاحتياجات المالية لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية، توفر منصة سلفة هذا المنتج تحت إشراف ورقابة البنك المركزي السعودي ساما وذلك بدون الحاجة إلى تقديم أى ضمانات عند التقدم بالطلب، بالإضافة إلى أن الشخص المتقدم بالطلب لا يتطلب منه تحويل راتبه الشهري للاستفادة من تمويل منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد في المملكة.

أهم ما يميز تمويل منصة سلفة لقطاع الأفراد

  • يتميز التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية بالعديد من المزايا والتى تجعله الإختيار الأول للعديد من العملاء في المملكة.
  • منتج للتمويل الشخصي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • تمويل شخصي بهامش ربح تنافسي يناسب جميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج.
  • إيداع سريع وفورى لمبلغ التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية في الحساب البنكي الخاص بالشخص المتقدم بالطلب.
  • موافقة سريعة وفورية من منصة سلفة علي طلب الإستفادة من التمويل الشخصي.
  • مبلغ السلفة التي يمكن أن يحصل عليها الشخص المتقدم بالطلب من خلال تمويل منصة سلفة الإلكترونية يمكن أن يبدأ من 1000 ريال سعودي ويصل إلى 20 ألف ريال سعودي.
  • يمكن للشخص المتقدم بالطلب جدولة مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تصل حتي 18 شهر.
  • لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من التمويل الشخصي من منصة سلفة.

كيفية التقديم على الطلب

التقديم على طلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية يمكن أن يتم من خلال تسجيل الدخول علي الصفحة الرسمية لمنصة سلفة علي الإنترنت وإنشاء حساب جديد وإدخال جميع البيانات الشخصيه الخاصة بالعميل والمطلوبة لاستكمال الطلب، وتحديد مبلغ السلفة التي يحتاج إليها العميل والفترة التى يستطيع من خلالها سداد مبلغ التمويل بما لا يتعارض مع راتبه أو إلتزاماته المالية الأخرى وكل ذلك من أى مكان داخل أراضي المملكة العربية السعودية وفى أى وقت وبدون شرط التواجد الفعلى فى أحد مكاتب منصة سلفة الإلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *