بدون اي مبيد.. طريقة التخلص من صراصير الثلاجة والمطبخ نهائيا بدون رجوعها مرة أخرى

بدون اي مبيد.. طريقة التخلص من صراصير الثلاجة والمطبخ نهائيا بدون رجوعها مرة أخرى

دائما تلاحظ الأمهات أن الأماكن الباردة لا تتجمع فيها الحشرات، ولكن تتفاجئ الأمهات بوجود صراصير صغيرة الحجم داخل الثلاجة، وتندهش من تواجدها وطريقة التخلص منها حفاظا على الأطعمة، حيث أنها من الأجهزة الهامة التي تقوم الأمهات بحفظ الأطعمة فيها بشكل يومي، وبالتالي تتغذى الصراصير على تلك الأغذية، وتحتاج الأمهات إلى التخلص من هذه الحشرات المزعجة حفاظا على الأطعمة، لذا سوف نستعرض لكم طريقة القضاء على صراصير الثلاجة بطريقة تناسب الحفاظ على الأطعمة دون فسادها.

التخلص من صراصير الثلاجة

الحفاظ على نظافة الأجهزة المنزلية أمر هام تهتم به الأمهات حفاظا على الأطعمة من الفساد، لذلك تنزعج الأمهات عند وجود أي حشرات داخل الثلاجة وخاصة الصراصير، وتختار ربات البيوت في استخدام طريقة تناسب التخلص منها دون التأثير على الأطعمة التي قد تفسد عند وضع أي مواد كيميائية فيها، ولكن هناك طرق مضمونة يمكن استخدامها في القضاء على تلك الصراصير من خلال إتباع ما يلي.

الأكياس العطرية

هناك بعض الأنواع من العطور الطبيعية التى يمكن استخدامها في طرد الحشرات، لذلك ضعي هذه العطور في الثلاجة لعدة أيام وسوف تلاحظين أنها تطرد الصراصير بشكل سريع دون أن تسبب أي أضرار على الأطعمة الموجودة بداخلها.

الخل الأبيض والماء

الخليط الذي يخفي جميع أنواع الحشرات بشكل سريع دون التسبب في أي ضرر للجسم أو للأطعمة هو خلطة الخل الأبيض والماء، لذلك قومي بخلط كوب من الخل الأبيض على نصف كوب من الماء، ثم ضعى هذا الخليط في زجاجة رذاذ ورشي الخليط داخل الثلاجة من جميع الجوانب حتى تختفي الحشرات وتصبح الثلاجة نظيفة.

صودا الخبز

يمكن استخدامها في القضاء على الصراصير وجميع أنواع الحشرات بشكل سريع، حيث يتم نثر كمية في جوانب الثلاجة من الداخل، وسوف تلاحظين خلال وقت بسيط التخلص من تلك الحشرات بسرعة دون ظهورها مرة أخرى بشكل نهائي.

الفلفل الحار

وضع الفلفل الحار في جوانب الثلاجة يساهم في عدم ظهور أي أنواع من الحشرات فيها، لذلك وزعي حبات الفلفل في الأماكن التي تظهر فيها تلك الحشرا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *