ضبط تردد قناة توم وجيري أحدث الأفلام بين الثنائي لشهر سبتمبر 2023

ضبط تردد قناة توم وجيري أحدث الأفلام بين الثنائي لشهر سبتمبر 2023

قناة توم وجيري تعتبر واحدة من قنوات الأطفال التي تعرض كل محتوياتها على مدار 24 ساعة بدون أى فواصل إعلانية وبدون أي توقف، حيث أن القناة استطعت أن تعرض مجموعة من اغاني الاطفال وافلام الاطفال، والعديد من البرامج الكرتونية المميزة التي تحصل على إعجاب الكثير من المشاهدين وتعمل على جذب انتباه الصغير قبل الكبير ومن ضمن العروض التي تقوم بها القناة هو كرتون توم وجيري المميز.

برامج قناة توم وجيري

تعرض القناة لكل الفئات العمرية برنامج توم وجيري، وهو الأشهر في العالم حيث أنه يتابعه ويشهد العديد من الجنسيات العربية والغربية، بالرغم من مرور فترة كبيرة على عرض هذا الكارتون إلا أنه ما زال إلى هذا الوقت يحظى بمشاهدة كبيرة وهذا لا يكون فقط على قناة توم وجيري، ولكنه على كل القنوات الأخرى، وخلال المقال سوف نوضح لكم تردد قناة توم وجيري الذي يبحث عنه العديد من المتابعين.

تردد قناة توم وجيري

يعد أن تم تحديث التردد كان هناك العديد من المميزات الموجودة في القناة لم تكن موجودة في السابق، ومن أهمها هي جودة الصوت والصورة التي يتم عرضها المحتويات سواء البرامج التعليمية و البرامج الكرتونية المصورة، وهذا أدى إلى اعجاب الكبير والصغير، كما أنها تقدم محتوى ممتع يمكنهم الاستفادة منه بشكل كبير ومن ضمن الأفلام الكرتونية التي يتم عرضها على القناة هي

  • افلام كارتون ديزني لاند.
  • افلام كارتون بطوط.
  • فيلم كرتون تو
  • توم وجيري.

تردد قناة توم وجيري

يمكنك متابعة القناة ومعرفة أهم المحتويات التي يتم عرضها على القناة وخاصة توم. جيري وذلك على التردد التالي:

  • التردد: 11354.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قنوات الأطفال يعتبر أداة هامة لتعزيز الترفيه والتعلم للأطفال في المجتمعات الحديثة بفضل البرامج المتنوعة والنوعية والإشراف الجيد من قبل الأهل، يمكن أن تكون هذه القنوات نافذة لاستكشاف العالم وتعلم المهارات الجديدة وتنمية الإبداع والتفكير النقدي للأطفال لذلك يجب عليك متابعه أوللادك عند مشاهدة أي قناة تخصهم ومتابعه محتواها.

قناة كرتون نتورك بالعربية

تتميز قناة كرتون نتورك بالعربية أيضًا بكونها تقدم مجموعة واسعة من الأفلام الرسومية الشهيرة، حيث تعرض فيلمًا مختلفًا كل أسبوع، مما يسمح للمشاهدين بالاستمتاع بتجربة سينمائية فريدة في جو البيت كما أنها تعمل أيضًا على تطوير برامج تفاعلية للأطفال، تشجع الإبداع والتفكير النقدي وتعزز مهارات التواصل والتعلم.

تردد قناة ديزني

  • قدم قناة ديزني محتوى هادف يعاون على تثقيف الأطفال وعطاءهم العديد من المعلومات النافعة، وتوضح لهم الأشياء الخطأ وتحذرهم من الاقتراب منها كما توجههم حوالي الأشياء الصحيحة.
  • لديها هذه القناة مجموعة عمل احترافي وموهوب ويلزم عمله ويتقنه ويوقعه على أكمل وجه، وتجتهد وتسعى دائما إلى تقديم كل ما هو جديد ومتفرد حتى تحظى بإعجاب الجميع، وتكوين قاعدة جمهورية كبيرة.
تردد: 11276
الاستقطاب: العمودي
القمر الصناعي: نايل سات
الوجهة: 2/3
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: SD

تردد قناة ميكي للأطفال

تردد قناة ميكي الجديد 2023 على القمر الصناعي نايل سات يبحث كثير من الناس عن قناة ميكي للأطفال بعدما استطاعت أن تصبح من أهم القنوات المتخصصة ، من خلال مواد كرتونية هادفة لا تخشى الأسرة على أبنائها ، وأثناء مشاهدته ، ومن خلال القناة يمكن لطفلك أن يتعلم الكثير من المواهب الجميلة مثل الرسم وغيرها.

لقمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11528 أفقي 27500 4/3

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *