نتيجة مبهرة…طريقة تطويل وكثافة الرموش بمكونات طبيعية

نتيجة مبهرة…طريقة تطويل وكثافة الرموش بمكونات طبيعية

من أكثر اهتمامات الفتيات هي الحصول على رموش كثيفة وطويلة، لذلك تتجه الي استخدام الزيوت العلاجية التي تباع في محلات مستحضرات التجميل، وبأسعار عالية الثمن ولكن لاجدوي من استخدامها، فهي ليس لها أي تأثير على الرموش في الإطالة ولا الكثافة، وماهي إلى ترويج إعلاني لبعض المنتجات، وعلي الرغم من ذلك فهناك بعض الوصفات الطبيعية، والعديد من الزيوت العلاجية ذات نتيجة فعالة وتأثير قوي في إطالة الرموش، بالإضافة إلى ذلك فإنها غير مكلفة ومتوفرة في كل منزل، ومن خلال المقال سوف نصنع أقوى سيرم لتطويل الرموش وكثافتها، كما أنها يمكن أن تستخدم للحواجب لجعلها ممتلئة وأثقل لذلك استكملي معي قراءة المقال.

وصفات لتطويل وكثافة الرموش والحواجب

طريقة تطويل وكثافة الرموش والحواجب
طريقة تطويل وكثافة الرموش والحواجب

هناك العديد من الزيوت الطبيعية ذات نتيجة فعالة على الرموش، فهي تساعد على  إطالة الرموش وتكثيف شعر الحواجب، وذلك بطريقة آمنة وغير ضارة على الرموش أو الحواجب، ومن اهم هذه الزيوت :_

  • زيت اللوز المر يمكن استخدامه مرتين اسبوعياََ بفرشاة نظيفة معقمة نقوم بتمشيط الرموش والحواجب وتترك لمدة 10 دقائق ثم تغسل بماء دافئ.
  • زيت الخروع ويستخدم مرة واحدة في الأسبوع على الحاجبين والرموش.
  • زيت الروزماري والذي يعد من أكثر الزيوت الفعالة في زيادة ونمو الشعر، سواء شعر الحاجبين أو الرموش أو شعر الرأس، فهو من أفضل الزيوت العلاجية، ويستخدم مرتين الي ثلاث مرات اسبوعياََ.
  • زيت الزيتون والذي له العديد من الفوائد للجسم والشعر، فيستخدم مرة واحدة أسبوعياََ.
  • زيت المرمرية يخلط مع زيت اللوز المر ويستخدم على الرموش والحواجب مرة واحدة أسبوعياََ.

المدة المناسبة لتطويل الرموش

تحتاج الرموش الي أكثر من اسبوعين حتى تعود إلى معدل نموها الطبيعي، وذلك مع مراعاة الاعتناء بها واستخدام الزيوت المناسبة لاعطائها الطول والكثافة، وينصح بعدم شد الرموش أو نتفها، لأنها تعمل على تقصف جذور الشعر والذي يعمل على اتلافه، فبالتالي تستغرق وقت أطول من ثلاث اسابيع للرجوع كما كانت من قبل، ولكن عند استخدام الزيوت المذكورة أعلاه بالطريقة الصحيحة والحفاظ على الاستمرار، سوف تلاحظون الفرق والاختلاف في الطول والكثافة في أسرع وقت ممكن.

وصفات طبيعية للرموش والحواجب من المطبخ

هناك بعض المكونات التي تتوفر في مطبخك تساعد على تطويل الرموش والحواجب، وهذه الوصفات آمنة تماماََ على الرموش والعين، بالإضافة إلى انها لا تسبب حساسية للعيون مثل:_

  • الشاي المغلي: نقوم بعمل كوب من الشاي ولكن بدون إضافة السكر، ونتركه يبرد تماماََ ونستخدمه يومياََ عن طريق قطن الأذن ونضعه على الرموش، نقوم بتغيير الشاي كل 3 أيام.
  • البصل وزيت القرنفل: نقوم ببشر بصلة متوسطة الحجم، و نستخرج منها الماء فقط عن طريق عصرها جيداََ، ثم نضيف إليه ملعقة من زيت القرنفل، ويستخدم يومياََ قبل النوم.

يفضل عند استخدام الوصفات الجلوس في مكان مظلم ليس به أي إضاءة، كما يفضل الابتعاد عن استخدام الهواتف المحمولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *