بدون مبيد حشري.. طريقة القضاء على الفئران نهائيا وإخراجها من المنزل بدون استخدام أي مواد كيميائية

بدون مبيد حشري.. طريقة القضاء على الفئران نهائيا وإخراجها من المنزل بدون استخدام أي مواد كيميائية

انتشار الآفات والقوارض وبالأخص الفئران أمر شائع ولكن يمكن التخلص منها والقضاء عليها من خلال اتباع بعض الطرق والوسائل التي تسهم في القضاء التام على تلك الآفة المتسببة في العديد من المشاكل الصحية ومن خلال هذا التقرير نوافيكم بذكر أفضل الطرق المنزلية التي تعمل على مكفحة وجود الفئران حيث يمكن استعمال تلك الطرق الآتية لمكافحة الفئران تماما وبسرعة من البيت دون مبيدات.

 القضاء على الفئران نهائيا

خلطة البيكنج بودر للتخلص من االفئران
تخلصي بشكل نهائي من وجود تلك الآفات بكل سهولة ومنها الفئران أو أي أنواع من الحشرات عن طريق استعمال كمية ملائمة من البيكنج بودر كما يمكنك أن تستخدمي الكربوناتو أو صودا الخبز.

تخلصي وبشكل نهائي من وجود أي حشرات أو آفات ومنها الفئران من خلال استعمال محلول مكون من حوالي نصف كوب من مكون البيكنج بودر وكذلك يمكنك إضافة كمية من الماء حوالي كوب واحد من الماء الدافئ كي يكون من السهل إذابة الكربوناتو أو البيكينج بودر مع الماء.
قومي بخلط المكونين معا ورش المزيج بشكل يومي في المنزل لطرد لفئران.

طريقة الخل للتخلص من الفئران

الخل مادة طاردة للقورض ومن الممكن أن يستخدم للتخلص بسرعة من أي حشرات أيضاا قد تكون موجودة في المنزل، ومن السهل أن تقومي بعمل محلول مكافح للفئران مكون من الخل مع الماء يساعد في التخلص من الحشرات والآفات لأن الخل برائحته الحمضية القوية يعد بمثابة أقوى طارد للآفات ومنها الفئران ومن الممكن أن تستخدميه يوميًا وليس له أي أضرار ويمكن رشه في أي مكان بالمنزل.

الصابون السائل لطرد الفئران

طريقة فعالة ووسيلة من الوسائل السريعة التي من خلالها يمكن التخلص من تواجد الفئران ومن خلال استعمال كمية ملائمة من الصابون السائل مذاب في كمية من الماء الفاتر يمكن رش هذا الخليط في زوايا الغرف وأركان المنزل بلكامل وذلك من أجل التخلص بسرعة من الفئران، ويمكن المداومة على تلك الطريقة للتخلص بسرعة من تواجدها حيث أن الفئران ستخرج من أماكن اختبائها بسرعة باستنشاق رائحة الصابون المزعجة بالنسبة لهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *