بدون فيلر ولا بوتوكس.. مقشر رهيب لتقشير وتوريد الشفايف يزيل الجلد الميت والتشققات هيخليها ناعمة كالاطفال

بدون فيلر ولا بوتوكس.. مقشر رهيب لتقشير وتوريد الشفايف يزيل الجلد الميت والتشققات هيخليها ناعمة كالاطفال

الشفايف الوردية هي التي ترغب في الوصول إليها كل فتاة، ولكن للأسف الشديد تعد منطقة الشفايف من المناطق التي يتم التغافل عنها ويوم بعد يصبح شكلها غير مقبول، مع العلم أنها من المناطق الحساسة التي يجب التعامل معها بحذر شديد، وعلى الرغم من وجود العديد من مستحضرات التجميل التي تعمل على علاج هذه المشكلة، ولكنها تحتوي على مواد كيميائية ضارة للغاية، ولذلك نحن هنا لكي نوضح لك طريقة عمل مقشر له سحر على الشفايف، لأنه يساعد في إزالة الجلد الميت، بالإضافة إلى أنه يعطيها المظهر الوردي الجميل.

مقشر مفعوله كالسحر يزيل الجلد الميت

معنا اليوم وصفة طبيعية خالية من أي مواد كيميائية ضارة، بل بالعكس تعمل على تغذية الشفايف، لأن الوصفات الطبيعية تكون نتائجها هائلة للبشرة، وعلى وجه الخصوص إذا كانت تستخدم في مثل هذه المناطق التي تحتاج إلى عناية خاصة، والرائع في وصفة اليوم أنها تعمل على تنعيم الشفايف والتخلص من الجلد الميت، وليس هذا فقط وإنما تعمل على إعطائها اللون الوردي الجميل وذلك لأنها تحتوي على البنجر الطبيعي، الذي يتميز باللون الأحمر الوردي، مع العلم أن هذه الوصفة يمكنك استخدامها في أي مكان في البشرة وليس فقط الشفايف.

مكونات مقشر الشفايف لإزالة الجلد الميت

المكونات كلها طبيعية ومغذية للبشرة، ولا تسبب أي أضرار، والمميز فيها أن نتائجها مستمرة وليست مؤقتة مثل باقي الوصفات الأخرى، وتتمثل المكونات في:

  • ملعقة من السكر.
  • ملعقة من زيت الزيتون.
  • قطعة من البنجر.

خطوات استخدام وصفة المقشر في تنعيم الشفايف

  • لابد من إحضار المكونات قبل للبدء في الاستخدام:
  • يجب تقطيع البنجر إلى قطع صغيرة.
    أو يمكن وضعه في الخلاط وخلطة لمدة دقيقة.
  • يتم وضع باقي المكونات مع بعضها البعض.
    يتم التقليب حتى تتجانس.
  • يجب أخذ كمية مناسبة من الخليط وفرك الشفايف بها.
  • يتم تكرار هذه الخطوة مرات في اليوم.
    بعد لابد من الاحتفاظ بباقي الكمية في علبة في الثلاجة لحين الاستخدام.

استخدام السكر

قومي بمزج الملعقة الصغيرة من السكر البني والملعقة الصغيرة من زيت جوز الهند. يمكنك أيضًا إضافة قطرات من زيت اللافندر إذا كنت ترغبين في الحصول على رائحة منعشة.
اغسلي شفاهك بلطف باستخدام ماء دافئ لتنظيفها.قومي بتطبيق الخليط الذي أعددته على شفاهك. استخدمي أصابعك للتدليك بلطف بحركات دائرية لمدة حوالي دقيقة.
اتركي الخليط على شفاهك لبضع دقائق

امزجي ملعقة صغيرة من حبوب القهوة المطحونة مع قليل من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون. ستخدم هذا الخليط لتدليك شفتيك بلطف لإزالة الجلد الميت.اشطف الشفاه بالماء ولاحظ الفرق. ذكر أنه يجب عدم تقشير الشفاه بشكل مفرط واستخدم هذه الخلطات بلطف لتحسين ملمس الشفاه وتقشير الجلد الميت. بعد التقشير، لا تنسى ترطيب شفتيك بواسطة مرطب الشفاه للحفاظ على نعومتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *