ميتا يستعد لاطلاق نسخة ويب من ثريدز وأهم المميزات التي يتمتع بها

ميتا يستعد لاطلاق نسخة ويب من ثريدز وأهم المميزات التي يتمتع بها

ميتا يستعد لاطلاق نسخة ويب من ثريدز، تعمل شركة ميتا العالمية التي تعد هي الأم والتي تملك معظم التطبيقات على السوشال ميديا والتي من أهمها فيسبوك وانستغرام وواتساب والتي مؤخرا تعمل على إطلاق نسخة من برنامج ثريدز خلال وقت قياسي خلال أيام معدودة حيث أكد هذا القرار الرئيس التنفيذي للشركة الذي يدعى مارك زوكربيرغ والتي تدع للتطبيق أفضل أنواع سبل البحث المتاحة به والذي يعمل بكفاءة عالية على أجهزة المحمول الذكية الحديثة على مستوى العالم كما أن هناك اصدار واحد الذي يطلق خلال أيام عبر نظام وكذلك أندرويد عبر وظائف إلى حد ما تكون محدودة بالوقت الحالي والذي بالفعل تم تحميله الكثير من المستخدمين على مستوى العالم.Ios

ميتا يستعد لاطلاق نسخة ويب من ثريدز

تعد نسخة ثريدز مفيدة للغاية والتي تستخدم عبر شبكة الإنترنت ويفضل استعمالها الكثير من المستخدمين حيث أكد معظم الخبراء أن هذا الإصدار الحديث يعمل على التنافس بين التطبيقات من حيث المزايا ومدى السرعة والبحث والذي يتميز بقدرات أكبر وأعلى في المستوى والكفاءة على كافة البيانات المتاحة بالوقت الحالي.

5 ملايين مستخدم للتطبيق

  • حيث أنه خلال الساعات القليلة من عملية الإصدار للتطبيق حصل على تقييم من 5 ملايين من المستخدمين وفي أقل من أسبوع بالتحديد قام ما يقارب من 100 مليون مستخدم بعمليات التسجيل عليه والذي يعتبر الأسرع والأفضل من حيث سرعة البحث وفي عملية التنزيل.
  • كما أن هذا العد لم يستمر بل صار في الانخفاض إلى الوصول 80% من المستخدمين للتطبيق بصورة يوميا والذي كان الاقبال عليه أكثر من عدد منصة أكس وهذا ما أحصته معلومات والذي يكون similarweb
  • عدد المشتركين يزيد عن 100 مليون شخص في حالة نشطة على مستوى العالم.

المميزات الحديثة

  1. حيث قررت شركة ميتا الأم أن تعمل على زيادة المزايا والتي بالفعل باتت في حالة تنافسية بينها وبين منصة أكس والتي حددت ظهور علامة التبويب الجديدة عند إعادة المنشور بالملف الخاص بالمستخدم.
  2. ومن مشاهدة جميع المنشورات التي استخدمها وتم نشرها في مكان واحد.
  3. كما أن التطبيق يتيح إضافة المنشورات التي تريد لها عملية إعادة للنشر في تبويب متابعين والتي من هنا حازت على اعجاب العديد من المستخدمين وجذب الانتباه من خلالها في فترة زمنية وجيزة.
  4. والذي يعمل بالوقت الحالي على اضافة نص محدد لمقاطع الفيديو والصور التي توجد في منشور كل مستخدم لسهولة الوصول للحساب الشخصي عند عملية النشر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *