الاستعلام عن تاشيرة زيارة عائلية صادرة من وزارة الخارجية visa.mofa.gov.sa إلكترونيًا

الاستعلام عن تاشيرة زيارة عائلية صادرة من وزارة الخارجية visa.mofa.gov.sa إلكترونيًا

اصبح من الممكن الاستعلام عن تاشيرة زيارة عائلية صادرة من وزارة الخارجية السعودي من خلال زيارة منصة إنجاز للخدمات الإلكترونية للتأشيرات السعودية عبر شبكة الانترنت، وذالك للتحقق من صلاحية التاشيرة برقم الجواز بشكل الكتروني، وذالك حتي يتمكن الشخص من اصدار التاشيرة من السفارة السعودية في اسرع وقت ممكن بعد اتمام عملية الاستفسار عن التاشيرة كما هو موضح لحضراتكم عبر هذه المقالة.

يعتبر الموقع الإلكتروني التابع لوزارة الخارجية السعودي الوحيد الذي يوفر امكانية الاستعلام عن التاشيرة بالرقم، وذالك كي يتم توفير الوقت والجهد علي جميع المواطنين وذلك حتي يتمكن معرفة الموافقة على طلب زيارة عائلية من خلال منصة التأشيرات السعودية وزارة الخارجية.

الاستعلام عن تاشيرة زيارة عائلية صادرة من وزارة الخارجية

بامكان جميع المواطنين سواء كانوا سعوديين او مقيمين في السعودية التحقق بواسطة الرقم الصادر داخل جواز السفر للاطلاع علي صلاحية التاشيرة الخاصة بالزيارة العائلية من خلال زيارة المنصة الالكترونية للتاشيرات السعودية كما هو موضح لكم عبر النقاط التالية.

  • الدخول علي منصة إنجاز التأشيرات الإلكترونية (visa.mofa.gov.sa) من ثم.
  • الضغط علي قسم التاشيرات من ثم.
  • اختيار خدمة استعلام عن طلب زيارة عائلية.
  • يقوم المستعلم بكتابة رقم الجواز من ثم.
  • بعدها سنقوم بالضغط علي زر بحث.
  • سوف يظهر لك رقم الطلب.
  • نضغط علي كلمة موافق.
  • سيظهر لك كافة التفاصيل حول حالة التاشيرة.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يتوجه صاحب الطلب الي اقرب قنصلية سعودية لاستكمال باقي الاجراءات كي يتم الحصول علي الختم ودفع الرسوم المقررة لتوثيق طلب زيارة عائلية من الغرفة التجارية التابعة للوزارة، بعدها سوف يتم استخراج مستند التاشيرة علي الفور.

وفي الختام قدمنا لكم كيفية معرفة الموافقة على طلب زيارة عائلية من خلال رابط خدمة استعلام عن طلب الزيارة العائلية التي توفرها وزارة الخارجية عبر المنصة السعودية للتاشيرات بشكل الكتروني وذالك حتي يتمكن الجميع من التعرف علي المعلومات المطلوبة حول تاريخ انتهاء التاشيرة وغيرها من البيانات المهمة حول اجراءات تاشيرة الزيارة العائلية التي قد تكون من الدرجة الاولي للاب او الام او للزوجة والاولاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *