للسعودى والوافد الكاش والنقدى حتى 500 ألف بدون كفيل أو ضامن

للسعودى والوافد الكاش والنقدى حتى 500 ألف بدون كفيل أو ضامن

للسعودى والوافد الكاش والنقدى حتى 500 ألف ريال سعودي منتج للتمويل الشخصي الميسر والذي يوفر لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية السيولة النقدية التي يحتاجون إليها لتحقيق أهدافهم ومتطلباتهم المالية والشرائية أيضاً، هذا التمويل الشخصي واحد من أهم العروض التمويلية التى دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء بالمملكة الراغبين في الاستفادة من حلول تمويلية بشروط سهلة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة تناسبهم.

الكاش والنقدى حتى 500 ألف ريال للسعودى والوافد

تمويل شخصي يوفر الكاش والنقدي حتى 500 ألف ريال للسعودى والوافد من جميع الجنسيات داخل أراضي المملكة العربية السعودية، هذا المنتج التمويلي واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، تعمل الشركة من خلال هذا المنتج التمويلي علي توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل وذلك من خلال إجراءات سريعة وسهلة وشروط حددتها شركة اليسر لتناسب جميع العملاء في المملكة، كما أن الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي الميسر بصيغة التورق من شركة اليسر للإجارة والتمويل بدون شرط وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بالطلب، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً في هذا المقال أهم الشروط التي حددتها شركة اليسر من أجل الاستفادة من التمويل الشخصي الميسر بدون كفيل أو ضامن المتاح لدي الشركة.

إمتيازات تمويل شركة اليسر لقطاع الأفراد

  1. التمويل الشخصي بصيغة التورق من شركة اليسر للإجارة والتمويل متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بالطلب.
  3. جميع الافراد العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر للإجارة والتمويل بأقل راتب شهري.
  4. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل لجميع الأفراد الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  5. مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر للإجارة والتمويل يمكن أن تصل إلى 5 سنوات وذلك من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة.
  6. يمكن أن يتعرف العميل علي العديد من العروض التمويلية الأخرى المتاحة لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل وذلك من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت وإختيار المنتج التمويلي الذي يناسب إحتياجاته.
  7. يمكن أن يحصل الشخص المتقدم بالطلب علي موافقة سريعة وفورية على جميع العروض التمويلية المتاحة لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من تمويل شركة اليسر

  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 22 سنة عند التقدم بالطلب ولا يزيد عن 60 سنة عند سداد أخر قسط.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 4500 ريال سعودي وذلك للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • يشترط أيضاً أن يكون الشخص المتقدم بالطلب علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر للإجارة والتمويل.

المتطلبات الأساسية لاستكمال طلب التمويل الشخصي من شركة اليسر

  • هوية وطنية سارية المفعول للعميل السعودي.
  • إقامة سارية المفعول للعميل الوافد.
  • يجب أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتقديم تعريف بالراتب الشهرى للعميل المستفيد وذلك كواحد من أهم المستندات المطلوبة لاستكمال الطلب.
  • أيضاً يجب أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتقديم كشف حساب بنكي حديث لأخر ثلاثة أشهر وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر للإجارة والتمويل

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *