معجون الأسنان سلاح سحري في يدك.. يزيل الرؤوس السوداء ويجعل وجهك أبيض ونقي مثل الثلج

معجون الأسنان سلاح سحري في يدك.. يزيل الرؤوس السوداء ويجعل وجهك أبيض ونقي مثل الثلج

معجون الأسنان هو منتج يستخدمه الجميع للحفاظ على صحة الفم والأسنان، لكن هل تعلم أن معجون الأسنان يمكن أن يستخدم في العديد من الحيل الجمالية التي ستدهشك؟ في هذا الموضوع، سنقدم لك 13حيلة تجميلية بمعجون الأسنان تستحق التجربة.

فوائد معجون الأسنان:

  1.  تبييض الأظافر: إذا كانت أظافرك باهتة أو مصفرة، يمكنك استخدام معجون الأسنان لتبييضها وإزالة البقع. فقط افركي أظافرك بمعجون الأسنان واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء، كرري هذه الخطوة مرتين في الأسبوع للحصول على أظافر ناصعة البياض.
  2. إزالة الرؤوس السوداء: معجون الأسنان يحتوي على مواد مطهرة ومقشرة تساعد على إزالة الرؤوس السوداء من المسام، ضعي قليلا من معجون الأسنان على منطقة الرؤوس السوداء وافركيها بلطف بإصبعك أو فرشاة أسنان نظيفة، اتركيه لمدة 5 دقائق ثم اغسليه بالماء الدافئ، كرري هذه العملية مرة في الأسبوع للحفاظ على بشرة نظيفة وخالية من الشوائب.
  3. تقليل ظهور البثور: إذا كان لديك بثرة غير مرغوب فيها، يمكنك استخدام معجون الأسنان لتخفيف التهابها وتقليل حجمها، ضعي نقطة صغيرة من معجون الأسنان على البثرة واتركيها ليلا، في الصباح، اغسلي وجهك بالماء وستلاحظين فرقًا ملحوظًا، وتأكدي من استخدام معجون أسنان أبيض وليس جل أو ذو لون.
  4. تهدئة لدغات الحشرات: إذا كنت تعاني من حكة أو احمرار بسبب لدغات الحشرات، يمكنك استخدام معجون الأسنان لتخفيف هذه الأعراض، ضعي قليلا من معجون الأسنان على المنطقة المصابة واتركيه حتى يجف، حيث أن معجون الأسنان سيبرد المنطقة ويرطبها ويخفف من التورم.
  5. إزالة رائحة الثوم من الأيدي: إذا كنت تحب طهي الثوم، فقد تعاني من رائحته النفاذة التي تبقى على أيديك للتخلص من هذه المشكلة، يمكنك استخدام معجون الأسنان لإزالة الرائحة، ثم اغسلي يديك بالماء والصابون ثم افركيهما بمعجون الأسنان لمدة دقيقة، اغسلي يديك مرة أخرى وستشعرين بانتعاش ونظافة.
  6. تنظيف المجوهرات: إذا كانت مجوهراتك الفضية أو الذهبية قد فقدت لمعانها، يمكنك استخدام معجون الأسنان لإعادة تألقها، افركي مجوهراتك بمعجون الأسنان وقطعة قماش ناعمة واتركيها لمدة 10 دقائق اغسليها بالماء وجففيها بورق المناديل، ستلاحظين أن مجوهراتك أصبحت كالجديدة.
  7. تنظيف الحذاء الأبيض: إذا كان حذاؤك الأبيض قد اتسخ أو تغير لونه، يمكنك استخدام معجون الأسنان لإزالة الأوساخ والبقع، افركي حذاؤك بمعجون الأسنان وفرشاة أسنان قديمة واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي حذاؤك بالماء وسترين فرقًا كبيرًا.
  8. تخفيف آلام الحروق: إذا تعرضت لحروق خفيفة في المطبخ أو بسبب التعرض للشمس، يمكنك استخدام معجون الأسنان لتخفيف آلامها وتسريع شفائها، ضعي طبقة رقيقة من معجون الأسنان على المنطقة المحروقة واتركيه حتى يجف، معجون الأسنان سيبرد المنطقة ويرطبها ويحميها من الالتهابات.
  9. إزالة آثار الحبر من الجلد: إذا كان على جلدك آثار حبر من قلم أو طابعة، يمكنك استخدام معجون الأسنان لإزالتها بسهولة، ضعي قليلا من معجون الأسنان على المنطقة الملطخة وافركيها بإصبعك أو قطعة قطن، واغسلي المنطقة بالماء وستلاحظين أن الحبر قد اختفى.
  10. إزالة آثار التصبغ من الشفاه: إذا كانت شفتاك مصبوغتان باللون الأحمر أو الوردي من استخدام أحمر الشفاه أو المص، يمكنك استخدام معجون الأسنان لإزالة هذه التصبغات، ثم ضعي قليلا من معجون الأسنان.
  11. ترطيب الشفاه: إذا كانت شفتاك جافة ومشققة، يمكنك استخدام معجون الأسنان لترطيبها وتنعيمها، ضعي قليلا من معجون الأسنان على شفتيك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء، وكرري هذه الخطوة يوميا للحصول على شفاه ناعمة ورطبة.
  12. إزالة الشعر غير المرغوب فيه: إذا كنت ترغبين في التخلص من الشعر غير المرغوب فيه من وجهك أو جسمك، يمكنك استخدام معجون الأسنان كمزيل طبيعي، اخلطي معجون الأسنان مع ماء الورد والليمون والفانيليا وضعي الخليط على المنطقة التي ترغبين في إزالة الشعر منها. اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم افركيه بقطعة قطن، ثم اغسلي المنطقة بالماء وستلاحظين أن الشعر قد تلاشى.
  13. تفتيح لون البشرة: إذا كان لديك تصبغات أو بقع سمراء أو بنية على بشرتك، يمكنك استخدام معجون الأسنان لتفتيح لونها وإزالة الخلايا الميتة، اخلطي معجون الأسنان مع عصير الليمون والزبادي وضعي الخليط على بشرتك، ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء، وكرري هذه العملية مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة نضرة ومشرقة.
معجون الأسنان سلاح سحري في يدك.. اكتشفي 13 طريقة تستخدميه في تحسين مظهرك وصحتك!
معجون الأسنان سلاح سحري في يدك.. اكتشفي 13 طريقة تستخدميه في تحسين مظهرك وصحتك!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *