طريقة شحن هاتف آيفون بشكل أسرع 4 مرات

طريقة شحن هاتف آيفون بشكل أسرع 4 مرات

يعاني العديد من الأفراد من تأخير شحن هاتف “آي فون” من شحنه من الصفر حتي 100% وقد يستغرق هذا الشحن ما يقرب من أربع ساعات كاملة، ومرور هذه الساعات علي المستخدم تمر بصعوبة وخاصة في ظل الاحتياج الدائم للهاتف  من جانب بعض المستخدمين، وقد أوضح بعض خبراء التكنولوجيا، من بينهم شركة “فيرايزون” في الولايات المتحدة الأمريكية للاتصالات، خاصية هامة تتعلق بشحن هاتف آيفون بشكل أسرع مما كان يتم من قبل، وتتمثل هذه الطريقة في طريقة بسيطة تعمل علي تشغيل الهاتف الذكي بشكل سريع أربع مرات، فيمكن أن يصل شحن البطارية إلى 90% في فترة ساعة ونصف فقط.

طريقة شحن هاتف آيفون بشكل أسرع

يمكن شحن الهاتف من خلال التبديل لوضع الطيران خلال الشحن، فخلال ذلك الوقت يتوقف الهاتف عن استخدام كافة الميزات الداخلية له، ومن هذه الميزات الشبكة الخلوية ومنع استخدام البلوتوث أو استخدام الراديو والواي فاي، فجميع هذه الميزات تعمل علي استنزاف البطارية بشكل مستمر.

كما يتم تعطيل كافة بروتوكولات الاتصال اللاسلكي خلال وضع الهاتف علي التشغيل بوضع الطيران.

وفيما يخص مستخدمي نظام تشغيل “آي أو إس”، يكون وضع الطائرة موجود من خلال القائمة الرئيسة في تطبيق الإعدادات بالأعلى، وبمجرد أن يقوم المستخدم بتنشيط وضع الطيران، يجب أن يتم التمرير إلى أسفل البطارية في الإعدادات والقيام بتشغيل وضع البطارية المنخفضة، وهذا سوف يؤدي إلى زيادة سرعة الشحن بشكل ملحوظ لجميع المستخدمين.

طريقة شحن هاتف آيفون بشكل أسرع
طريقة شحن هاتف آيفون بشكل أسرع

قوة شحن جوال آي فون 15 الجديد

من المقرر أن تنطلق شركة آبل في إطلاق هاتف 15 الجديد خلال الأيام المقبلة، وقد تم تسريب بعضًا من مميزاته بأنه يعمل علي دعم سرعات شحن مميزة تصل إلى 35 واط وهو يعد أسرع بكثير من الإصدارات السابقة، آي فون 14، الذي تصل سرعة شحنه إلى 20 واط فقط.

وهذا يعني بأنه يمكن أن يقوم المستخدم بشحنه من صفر حتي 100 بالمائة خلال مدة زمنية بسيطة تصل إلى ساعة واحدة فقط، وذلك فق ما تم إعلانه من موقع “9to5Mac”، الذي يختص بمتابعة جميع منتجات شركة “آبل” ومعرفة كافة التسريبات التي تتم من خلالها التي تخص المستخدمين لها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *